الأخبارسلايدر

لينك تسجيل تقليل الاغتراب 2023 المرحلة الأولى

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي هوعد اعلان لينك تسجيل تقليل الاغتراب 2023 المرحلة الأولى وذلك بعد أن أعلن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات ولينك تسجيل تقليل الاغتراب 2023 المرحلة الأولى.

لينك تسجيل تقليل الاغتراب 2023 المرحلة الأولى
لينك تسجيل تقليل الاغتراب 2023 المرحلة الأولى

 

ويستطيع طلاب الثانوية العامة الدخول علي لينك تسجيل تقليل الاغتراب 2023 المرحلة الأولى والذى أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إتاحته للتحويل المناظر وغير المناظر لطلاب المرحلة الأولى للقبول بالجامعات قريبا.

موعد إعلان لينك تسجيل تقليل الاغتراب 2023 المرحلة الأولى

 

ويمكن للطلاب الاطلاع على تفاصيل وضوابط التحويلات بين الجامعات من خلال الضغط على لينك تسجيل تقليل الاغتراب 2023 المرحلة الأولى عقب اتاحته رسمياً.

أعلن الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، موعد ورابط تقليل الاغتراب لطلاب تنسيق المرحلة الأولى 2023 للجامعات.

التعليم العالي تتيح لينك تسجيل تقليل الاغتراب 2023 المرحلة الأولى قريباً 

وأوضح وزير التعليم العالي أن إعلان رابط تسجيل تقليل الاغتراب 2023 يتم عقب إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023، مشيرًا إلى أن فتح مرحلة تقليل الاغتراب سيكون عقب إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023 للجامعات ويتم فتحها لمدة 48 ساعة فقط، ولها عدة شروط لا بد من توافرها للقبول بها، وسوف تصدر الوزارة دليلًا استرشاديًا في هذا الشأن.

 

شروط تقليل الاغتراب

– التحويل بشكل إلكتروني فقط.

– الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافي.

– الحصول على الحد الأدني للقبول في الكلية المحول إليها.

– التحويل إلى كلية مناظرة أو غير مناظرة في نفس المحافظة.

– تقديم الأوراق اللازمة للتحويل.

إقرأ أيضاً:

شروط القبول في كلية التمريض 2023 جميع محافظات مصر

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى