الأخبارتقارير

لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 وزارة التربية والتعليم بالاسم فقط

كتبت- ابتهال خيري

لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 وزارة التربية والتعليم بالاسم فقط، هو ما يتساءل عنه طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي وأولياء أمورهم، وهو ما نعرضه لكم من خلال موقعنا عبر السطور التالية.

1659519642 0
لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 وزارة التربية والتعليم بالاسم فقط

لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 وزارة التربية والتعليم بالاسم فقط

لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 وزارة التربية والتعليم بالاسم فقط هو ما ننشره لكم، حيث نقدم لمتابعتنا خدمة مستمرة ويومية لمتابعيها بكافة المجالات وخاصة كل ما يتعلق بشأن الثانوية العامة.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 وزارة التربية والتعليم بالاسم فقط

تفصلنا ساعات قليلة على نتيجة الثانوية العامة حيث من المقرر أن يتم الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال مؤتمر صحفي سيعقد بديوان وزارة التربية والتعليم بالعاصمة الإدارة الجديدة، وستستعرض الوزارة نسبة النجاح فى مرحلة الثانوية العامة وكافة مؤشرات المجاميع.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة فور إعلانها من خلال الضغط هنا

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2023، إلكترونيًا على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

سوف يتم إتاحة النتيجة في كافة المواد بجانب المجموع الكلي للطالب، ويمكنك الإطلاع عليها فور ظهورها عبر رقم الجلوس، ولتسجيل بياناتك للحصول على نتائج الثانوية العامة اضغط من خلال هذا الرابط:
http://thanwya.emis.gov.eg/

وبعد الاعلان عن النتيجة فيمكنك الإطلاع عليها بالاسم عن طريق المدرسة التابع لها بعد 24 ساعة من ظهورها عبر بوابة الثانوية العامة.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أصدرت بيانًا أمس، بشأن الكشف عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 حيث جاء كالتالي.

« الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني كان قد ادلى بالعديد من التصريحات التي أعلن خلالها عن موعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة بداية شهر أغسطس المقبل، و تمر حاليا بالعديد من مراحل المراجعة والتدقيق لضمان خروجها بما يضمن تحقيق العدالة والدقة».

إقرأ أيضا: ” أسعار على أد الايد”.. أسعار البيض والفراخ اليوم الأحد 30-7-2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى