خدماتسلايدر

“متاحة للطلاب”.. نماذج امتحانات سلاح التلميذ الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2023 pdf

يبحث الكثير من طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي و أولياء أمورهم عن نماذج امتحانات سلاح التلميذ الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2023 pdf، حيث قامت سلسلة كتب سلاح التلميذ الخارجية بنشر نماذج للاستعداد الجيد لامتحانات آخر العام الدراسي 2022-2023، وضعت وفقاً للمواصفات الامتحانية التي أقرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

نماذج امتحانات سلاح التلميذ الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2023 pdf

يبدا الكتاب الإلكتروني المرفق بالأسفل بنماذج الامتحانات الخاصة بمادة اللغة العربية، و أسئلتها مقسمة بحسب فروع المنهج، وهي التعبير والقراءة والمحفوظات والنحو والخط و الإملاء.

وبعد كل مجموعة امتحانات خاصة بمادة معينة نجد إجاباتها النموذجية مرتبة بنفس ترتيب الاختبار ومحددة بأرقام وحروف الأسئلة.

الجزء الثاني من الكتاب خاص باختبارات مادة الرياضيات، والتي يبدأ كل منها بسؤال اختيار من متعدد، يتألف من 7 مفردات، ثم سؤال أكمل العبارات التالية، وفيه 8 مفردات، تليها 7 مفردات اختياري عن الهندسة، والسؤال الرابع عبارة عن مسائل.

يعرض الكتاب بعد ذلك اختبارات مادة العلوم، وينقسم كل سؤال من امتحاناتها إلى جزئين، ففي السؤال الأول يختص القسم الأول بالأسئلة الاختياري، والقسم الثاني علل لما يأتي.

أما السؤال الثاني فالقسم الأول منه أسئلة أكمل ما يلي، والثاني ماذا يحدث في الحالات التالية، والسؤال الثالث ينقسم بين اكتب المصطلح العلمي واذكر أهمية كل من، ثم ضع علامة صح أو خطأ وأخيرا مسألة كلامية.

نماذج امتحانات سلاح التلميذ الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2023 pdf

ويمكنكم الإطلاع على نماذج الامتحانات كاملة والتي تشمل المواد الأساسية وغير المضافة للمجموعة، عبر النافذة التالية:

اقرأ أيضاً

وظائف مدارس النيل المصرية 2023.. التخصصات و الرابط التقديم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى