الأخبارسلايدر

متعددي ومزدوجي الإعاقة ..التعليم تعلن فتح باب التقديم بمدارس 6 محافظات

متعددي ومزدوجي الإعاقة .. أعلنت الإدارة المركزية للتربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم فتح باب التقديم للالتحاق بفصول متعددى ومزدوجى الإعاقة وذلك من خلال إداراة التربية الخاصة بالمديرية التعليمية بالمحافظات بدءا من أول أغسطس.

متعددي ومزدوجي الإعاقة ..التعليم تعلن فتح باب التقديم بمدارس 6 محافظات
متعددي ومزدوجي الإعاقة ..التعليم تعلن فتح باب التقديم بمدارس 6 محافظات

وأكدت الإدارة المركزية للتربية الخاصة أنه يمكن معرفة مكان فصول متعددى ومزدوجى الإعاقة عن طريق  التوجه لإدارة التربية الخاصة بالمديرية .

فتح باب التقديم لفصول متعددي ومزدوجي الإعاقة بمدارس 6 محافظات

 

وأكدت الإدارة المركزية للتربية الخاصة بأن تلك التجربة الرائدة وهى الفصول الرسمية لمزدوجى ومتعددى الإعاقة تطبق لأول مرة في الشرق الأوسط وتضم حتى الآن ١١ فصل فى الخدمة فعليا موزعين على ٦ محافظات وهى القاهرة والجيزة والقليوبية والغربية والفيوم وبنى سويف وتضم معلمين على قدر عالى من الخبرة وحاصلين على اعلى تدريب متخصص في العالم في تأهيل متعددي الاعاقة .

وأكدت الإدارة المركزية للتربية الخاصة أنه جارى افتتاح فصول متعددى ومزدوجى الإعاقة بمحافظات الشرقية والاسكندرية وقنا والدقهلية لتنضم للخدمة مع العام الدراسي الجديد.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

شواطيء جديدة لذوي الهمم بالإسكندرية

غرق شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل ترعة بالمنوفية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى