الأخبارتقارير

متوفر.. نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 بالاسم فقط

يترقب طلاب وطالبات الثانوية العامة وأولياء الأمور، على أحر من الجمر، نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 بالاسم فقط، مع اقتراب الإعلان عنها، حيث ننشر لكم من خلال موقعنا نساعد كل ما يختص بهذا الشأن فر التقرير التالي.

2149683 0
تيجة الصف الثالث الثانوي 2023 بالاسم فقط

متوفر.. نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 بالاسم فقط

يتم تصحيح كل مادة من مواد الثانوية العامة بواسطة 2 معلمين، وفى حال تم الاختلاف بينهما على نصف درجة، فتعطى للطالب، واذا اختلفا على اكثر يتم الاستعانة بمعلم ثالث، وذلك حرصاً من وزارة التربية والتعليم على مصلحة الطالب واعطاء حقه.

امتحانات الثانوية العامة 2023

بدأ ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2023، يوم الإثنين الموافق 12 يونيو 2023، حيث بدأت امتحانات الثانوية العامة بالمواد غير المضافة للمجموع، وهي مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية؛ وأنتهى طلاب الثانوية العامة من أداء امتحانات الثانوية العامة، يوم الخميس الماضي الموافق 13 يوليو 2023.

متوفر.. نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 بالاسم فقط

من المقرر ان يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها وذلك خلال اخر اسبوع من شهر يوليو الجاري او بداية شهر أغسطس المقبل، بعد المرتمر الصحفي للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم؛ وذلك على بوابة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإلكترونية.

وكان رضا حجازي، قد حرص على طمئنة الطلاب حيث اشار إلى أن نتيجة الثانوية العامة لهذا العام 2022-2023، ستكون مبشرة للغاية، وطمئن الأهالي وطلاب الثانوية العامة من نتيجة الثانوية العامة 2023.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي

– عليك بالدخول على بوابة الثانوية العامة عن طريق الضغط هنا
– ادخل رقم الجلوس الخاص بك ودقق فى كتابته.
– اضغط على بحث او الإطلاع على النتيجة
– سوف تظهر لك النتيجة بكل سهولة او فى حال تواجد ضغط على الرابط عليك بالانتظار بضع دقائق.

وبعد الإعلان عن النتيجة، سوف يتم ظهورها بالاسم وسوف نقوم بنشره هنا على موقعنا نساعد حيث نحرص على نشر كل ما يهم طلاب وطالبات الثانوية العامة.

إقرأ أيضا: “قرض شخصي بصورة البطاقة فقط”.. قرض سيارة مستعملة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى