الأخبارسلايدر

هانى رمزي يقدم حفل افتتاح ملتقى ذوي الهمم بدار الأوبرا 15 سبتمبر

يقدم الفنان هاني رمزي حفل افتتاح ملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي الهمم في دورته السادسة والتي ستقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يوم ١٥ سبتمبر المقبل.

هانى رمزي يقدم حفل افتتاح ملتقى ذوي الهمم بدار الأوبرا 15 سبتمبر

و يتم بث الحفل مباشرةً من خلال صفحة “أولادنا “على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث يقام ملتقى أولادنا تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وبالتعاون مع وزارات الثقافة والتضامن الاجتماعي ووزارة السياحة والآثار والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي والتخطيط والشباب والرياضة و الهجرة وشؤون المصريين بالخارج وعدد من مؤسسات الدولة من القطاعين العام والخاص.

تنظيم ملتقى اولادنا الفنى بمشاركة ذوي الهمم سبتمبر المقبل

وتنظم الملتقى مؤسسة “أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة” برئاسة سهير عبد القادرو التي أكدت أن هذه الدورة ستشهد لقاء أولادنا من ذوي القدرات الخاصة مع فرق مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني حيث يتم مشاركة الفرق الفنية – الإفريقية والصينية والعربية للعام الثاني على التوالي.

واوضحت  عبد القادر أن الملتقى يساهم بشكل كبير في نشر التفاؤل والحب بين أفراد المجتمع وكذلك دعم العمل الخيري والتشجيع عليه من خلال الدمج بين أولادنا وعدد من الفرق الدولية المشاركه، وكذلك يساهم في الدور الترويجي للسياحة المصرية، حيث الاحتفاء بالوفود الأجنبية المشاركة ونشر صورة إيجابية وتصدير الصورة المناسبة التي تليق بمصر.

و حصل الفنان هانى رمزي على لقب سفير السعادة من الأطفال ذوي الهمم وذلك خلال  فعاليات المعرض الفني المشترك “سمبوزيوم  أرتا مرسانا” للفنون والذى تم اقامته بمدينة العلمين، وشارك فيه 40 من أهم رسامي العالم يمثلون مدارس وتيارات فنية مختلفة.

افتتاح ملتقى ذوي الهمم بدار الأوبرا المصرية سبتمبر المقبل

وأعرب هاني رمزي عن سعادته بالاختيار والتكريم، وقال إن هذا التكريم يمثل أهمية كبيرة بالنسبة له كونه يأتي من أطفال ومن ذوي الهمم، فهو أمر أسعده كثيرا، ويعتبره مؤشرا بأنه يسير في الطريق الصحيح بالأعمال الكوميدية التي يقدمها وأحدثها مسرحية أبو العربي، وفيلم 200 جنيه الذي يعتبره مفاجأة، وتحولا في نوعية أدواره السينمائية.

من جهته قال ياسر رجب رئيس سمبوزيوم أرتا مرسنا، إن الأطفال من ذوى الهمم سيشاركون في فعاليات السمبوزيوم، من خلال مسابقة أجرتها إدارته لاختيار الأعمال الفنية التي أبدعها الصغار وعرضها إلى جانب أعمال رسامي العالم في ختام السمبوزيوم.

وأوضح أن دخل السمبوزيوم، سيتم توجيهه لصالح إنشاء مدينة عمر سعادة، كأول مدينة خاصة بالأطفال من ذوى الهمم، والتي ستضم مدرسة ومستشفى، ومعهدا لتخريج المدربين الذين يتعاملون مع الأطفال أصحاب القدرات الخاصة.

 

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

اللجنة البارالمبية المصرية تعلن المشاركين بملتقى ألعاب القوى بالمغرب

لتوظيف ذوي الإعاقة .. ربط شبكي لتوفير قاعدة بيانات خاصة لأصحاب الهمم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى