الأخبارخدمات

مسلسلات رمضان 2024 على mbc.. إليك تردد القناة

مسلسلات رمضان 2024 على mbc، هو تا يتساءل عنه الكثير من المواطنين، حيث تفصلنا أيام قليلة على بداية شهر رمضان المبارك، وقد تم الإعلان عن المسلسلات التي تذاع فيه.

وومن المنتظر أن يخل علينا شهر رمضان فى الحادي عشر من شهر مارس المقبل، حبي يوافق يوم اثنين، ونعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، مسلسلات رمضان 2024 على mbc حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا.

مسلسلات رمضان 2024 على mbc

تذيع شبكة قنوات “MBC مصر”، 4 مسلسلات على شاشتها في موسم مسلسلات رمضان 2024، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، بوسترات مسلسلات “صلة رحم – العتاولة – أعلى نسبة مشاهدة – المداح 4 “.

تفاصيل مسلسلات MBC مصر فى رمضان

★ العتاولة
يذاع مسلسل العتاولة على قناة “MBC مصر” وتدور أحداثه فى إحدى الحارات الشعبية، ويشارك في بطولة المسلسل أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الاتربي، حنان يوسف، وعدد من الفنانين، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

★ صلة رحم
يعرض مسلسل صلة رحم عبر قناة “MBC مصر” وايضا على منصة شاهد، ويعد المسلسل من بطولة إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، ومحمد دسوقي، وعدد من الفنانين، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

★ أعلى نسبة مشاهدة

يأتي مسلسل أعلى نسبة مشاهدة ضمن مسلسلات رمضان الذي يعرض على قناة “MBC مصر” وايضا على منصة شاهد، وتعتبر أحداث مأخوذة من أحداث واقعية وحقيقية.

المسلسل بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، إخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر.

★ المداح 4
يعرض “المداح” الجزء الرابع على منصة “شاهد” في شهر رمضان 2024 وايضا على MBC مصر، وهو من بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، مي سليم، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تردد قناة MBC مصر

التردد: 11785.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
جودة البث: SD.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا:

هل متاح تسجيل العمالة الغير منتظمة 1000 جنيه 2024؟ اعرف من هنا

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى