الأخبارخدمات

مسلسل جودر رمضان 2024.. موعد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

يتساءل الكثير من الأشخاص عن تفاصيل مسلسل جودر رمضان 2024، حيث ينتظر العديد منهم عرض الحلقة الأولى من المسلسل الذي يأتي من بطولة ياسر جلال.

مسلسل جودر رمضان 2024

مسلسل جودر يأتي من ضمن سلسلة المسلسلات التي تعرض فى النصف الثاني من شهر رمضان الكريم، حيث لا تتعدى حلقاته الخمسة عشر حلقة.

ويذاع مسلسل جودر على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، على أن تعرض الإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، كما يعرض على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان الحالي.

تدور أحداث مسلسل جودر فى عالم ألف ليلة وليلة، فهو ما بين الواقع والخيال، والحقيقة والسحر، ويجسد حكايات شهرزاد ونحن الآن بصدد حكاية “جودر المصرى وما جرى له من حوادث الأيام وتصاريف الأقدار”.

مسلسل جودر رمضان 2024
مسلسل جودر رمضان 2024

 

طاقم عمل مسلسل جودر

يأتي مسلسل جودر من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وغيرهم.

ويعد المسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.

تردد القناة الناقلة لمسلسل جودر

تستطيع تنزيل القناة لتكون ضمن قائمة قنواتك من خلال التردد الآتي:-
التردد: 11861.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: ما هو شعار فعاليات عيد الفطر 2024 بالمملكة العربية السعودية ؟

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى