الأخبارخدمات

مسلسل ياسمين صبري رمضان 2024.. الموعد والقناة الناقلة

مسلسل ياسمين صبري رمضان 2024، هو ما يتساءل عنه الكثير من الأشخاص من محبي ومتابعي الفنانة، ما حيث يأتي ضمن السباق الرمضاني، لذلك نعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، كافة التفاصيل والقنوات الناقلة.

مسلسل ياسمين صبري رمضان 2024

تم إذاعة اولى حلقات مسلسل «رحيل» أمس الثلاثاء 26 مارس 2024، حيث تقوم الفنانة ياسمين صبري بدور البطولة في مسلسل «رحيل» حيث تدور الاحداث حول فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة.

تواجه الفنانة ياسمين صبري الكثير من الصعوبات والتحديات ثم تدخل السجن، حيث تدور الاحداث في إطار الدراما والتشويق والإثارة.

يشارك فى مسلسل «رحيل» كوكبة من أبرز النجوم فتضم كل من: ياسمين صبري، أحمد بدير، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، حازم سمير. المسلسل من إخراج محمد عبد السلام، وتأليف محمد عبد المعطي.

مسلسل ياسمين صبري رمضان 2024
مسلسل ياسمين صبري رمضان 2024

موعد مسلسل ياسمين صبري رمضان 2024

يذاع المسلسل خلال النصف الثاني من رمضان، حصريًا على قناة أبو ظبي، الساعة 10 مساء، ويمكنك ضبط تردد القناة على قمر نايل سات عبر التردد 11411 أفقي، وايضا يمكنك متابعة المسلسل على أبليكشن ADTV.

موعد مسلسل شيكو رمضان 2024

يأتي مسلسل شيكو باسم، خالد نور وولده نور خالد، ضمن المسلسلات التي تكون فئة الخمسة عشر حلقة أيضا، وهو مسلسل كوميدي، يشارك فيه شيكو وكريم محمود عبد العزيز وآية سماحة ودنيا ماهر وشريف رمزي ودنيا سامي.

يعرض المسلسل خالد نور وولده نور خالد، عبر قناة MBC فى تمام الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية، والتاسعة بتوقيت مصر.

ويعد مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، وإخراج خالد مرعي.

قصة مسلسل خالد نور وولده نور خالد

تدور أحداث مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” حول مشكلة زوجية وأسرية، يتم عرضه فى إطار كوميدي، ويظهر “خالد نور” وهو كريم محمود عبد العزيز في نفس سن ابنه “نور خالد” الذي يقوم به شيكو، بسبب خطأ فى إحدى التجارب العلمية، وتتوالى الأحداث.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: مواعيد عمل بنك cib في رمضان فى جميع الفروع

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى