تقاريرخدمات

مصاريف الجامعة الأمريكية AUC هذا العام.. للمصريين والأجانب

مصاريف الجامعة الأمريكية AUC هذا العام، من الكلمات التي يزداد البحث عنها خلال الآونة الأخيرة حيث يرغب الكثير من طلاب الثانوية العامة فى الالتحاق بها.

ونسرد لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، مصاريف الجامعة الأمريكية AUC هذا العام، حيث نحرص على تقديم كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

مصاريف الجامعة الأمريكية AUC هذا العام.. للمصريين والأجانب
مصاريف الجامعة الأمريكية AUC هذا العام.. للمصريين والأجانب

مصاريف الجامعة الأمريكية AUC هذا العام

تبلغ مصاريف الجامعة الأمريكية AUC هذا العام للطلاب المصريين لكل ساعة معتمدة نحو 667 دولارًا بما يساوي 12518.04 جنيه، و735 دولارًا للطلاب الدوليين لكل ساعة معتمدة.

أما عن دراسة ELI، فتبلغ مصاريفها الطلاب المصريون نحو 8,004 دولار أمريكي، بما يساوي 150216.51 جنيهاً، بينما سيدفع الطلاب الدوليون 8,820 دولار.

مصاريف الجامعة الأمريكية AUC هذا العام

جدير بالذكر، أن الجامعة الأمريكية تعطي لـ 25 طالبا منح للطلاب المتفوقين في الثانوية العامة 2023 وما يعادلها من شهادات عربية واجنبية.

يأتي ذلك بالإضافة إلى اختيار 100 طالب من المتفوقين لمنحهم خصومات مالية على مصاريف الدراسة بالجامعة الأمريكية 2024 -2023.

طريقة التقديم للحصول على منحة الجامعة الأمريكية

– ادخل على موقع الجامعة
– قم بتقديم شهادة النجاح وصورة منها
– قدم صورة حديثة للطالب وشهادة الميلاد
– قم بملئ استمارة القبول بالجامعة واجتياز اختبارات القبول بنجاح.

الجامعة الأمريكية AUC

وفى سياق متصل، أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن بدأ برنامج رواد وعلماء مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) والتي تقوم بتنفيذه الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC).

ويهدف هذا البرنامج إلى بناء قدرات الكوادر المصرية في القطاع الحكومي، وغير الحكومي، والجامعات المصرية والأهلية، والمراكز البحثية من خلال توفير فرص منح دراسية للماجستير ودراسات ما بعد الدكتوراه ومجموعة من التدريبات قصيرة الأجل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: اسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم السبت 26-8-2023 آخر تحديث

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى