الأخبارسلايدر

مصطفى شعبان: ننتظر بطل سينمائي من ذوي الهمم قريبًا جدًا

نظم حزب مصر أكتوبر احتفالية لذوي الهمم نظمتها الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب تحت عنوان “بالهمة نقدر”، وذلك تقديرا لجهود ذوي الهمم وتميزهم في أبرز المجالات.

received 695604861817674

وقال الفنان مصطفي شعبان أن هناك العديد من المواهب يمتلكها الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة في شتي المجالات وهم بالفعل قادرون علي صنع المعجزات.

وأضاف خلال مشاركته في الاحتفالية أنا شايف يقدر يطلع منهم كمان بطل سينمائي كبير قريب جدا وحصل قبل كدة وكان في أفلام كتير وشوفنا أبطال في كل المجالات”

وأوضح شعبان إنه كان هناك صعوبة في البداية لتقبل المجتمع فكرة الدمج؛ ولكن مع انطلاق احتفالية قادرون باختلاف وتسليط الإعلام ومؤسسات الدولة الضوء على ذوي الهمم بدأت تطوير الفكرة وتقبل الآخر.

احتفالية ذوي الهمم بحزب مصر أكتوبر

وشهد المؤتمر حضور عدد من الشخصيات العامة والنواب أبرزهم النائبة جهاد إبراهيم، والفنان مصطفى شعبان، والإعلامية إيمان عز، وعدد من القيادات السياسية الشابة.

من جانبها أكدت د. جيهان مديح أن تنظيم الاحفالية جزء لا يتجزأ من مؤسسات الدولة المصرية وتوجهاتها في هذا الإطار، منوهة بأن هذه الاحتفالية تحمل شعار “بالهمة نقدر “، على أن يتم التواصل بشكل دوري مع ذوي الإعاقة.

وخلال الاحتفالية، حاورت الإعلامية رحمة خالد من أصحاب الهمم، بجانب عبد الرحمن عرام، واختتمت الاحتفالية بتكريم رحمة خالد، وعبدالرحمن عرام مذيع المستقبل، والنائبة جهاد إبراهيم، بجانب تكريم الأم المثالية نشوى حسين.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

مروي اللبنانية تحي حفل الأطفال ذوي الإعاقة بمحافظة بورسعيد

“أمهات مصر” تهنيء أول طالب من ذوي الهمم يفوز برئاسة اتحاد جامعة بني سويف

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى