الأخبارخدمات

مصليتك وتعالى.. موعد صلاة التراويح أول يوم رمضان 2024

ساعات قليلة تفصلنا على أول صلاة تراويح لأول ايام رمضان المبارك هذا العام، وهو ما جعل الكثير من المسلمين فى مصر فى جميع المحافظات، يتساءلون عن موعد صلاه التراويح أول يوم رمضان 2024.

ونسرد لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، موعد صلاه التراويح أول يوم رمضان 2024، حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا ضمن خدمة مستمرة نقدمها بكافة المجالات.

موعد صلاه التراويح أول يوم رمضان 2024

-تقام صلاة التراويح فى محافظة القاهرة بعد صلاة العشاء مباشرة، ومن المقرر أن يؤذَّن لصلاة العشاء في تمام الساعة 7:17 مساء.

– أما في محافظة الإسكندرية فتُقام صلاة التراويح اليوم بعد صلاة العشاء مباشرة، ومن المقرر أن يؤذَّن لصلاة العشاء في تمام الساعة 7:23 مساء.
– تؤدي صلاة التراويح في مدينة المنصورة اليوم بعد صلاة العشاء مباشرة، ومن المقرر أن يؤذَّن لصلاة العشاء في تمام الساعة 7:17 مساء.

– وفي محافظة أسوان تُقام صلاة التراويح اليوم الأحد بعد صلاة العشاء مباشرة، ومن المقرر أن يؤذَّن لصلاة العشاء في تمام الساعة 7:09 مساء.

– وفي مدينة المحلة تؤدى صلاة التراويح اليوم بعد صلاة العشاء مباشرة، ومن المقرر أن يؤذَّن لصلاة العشاء في تمام الساعة 7:18 مساء.

– فيما تُقام صلاة التراويح في محافظة قنا اليوم بعد صلاة العشاء مباشرة، ومن المقرر أن يؤذَّن لصلاة العشاء في تمام الساعة 7:10 مساء.

دعاء صلاة التراويح

للهم اهدِنا فيمَن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقِنا شر ما قضيت انك تقضي ولا يقضى عليك اٍنه لا يذل مَن واليت، ولا يعزُ من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت .. لك الحمد على ما قضيت، ولك الشكر على ما أعطيت، نستغفرك اللهم من جميع الذنوب والخطايا ونتوب اٍليك.

اللهم أقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك .. ومن طاعتك ما تبلّغنا به جنتَك .. ومن اليقين ما تُهون به علينا مصائبَ الدنيا .. ومتعنا اللهم باسماعِنا وأبصارِنا وقواتنا ما أبقيتنا .. واجعلهُ الوارثَ منا .. واجعل ثأرنا على من ظلمنا.. وانصُرنا على من عادانا .. ولا تجعل مصيبتَنا في ديننا .. ولا تجعل الدنيا أكبرَ همِنا .. ولا مبلغَ علمِنا .. ولا اٍلى النار مصيرنا .. واجعل الجنة هي دارنا .. ولا تُسلط علينا بذنوبنا من لايخافك فينا ولا يرحمنا.

اقرﺃ ايضا:

موعد مسلسل المداح أسطورة العودة الجزء 4 على قناة mbc مصر | فيديو

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى