الأخباررياضة

مفاجأة.. ترتيب مجموعة الوداد في دوري ابطال افريقيا 2024

ترتيب مجموعة الوداد في دوري ابطال افريقيا 2024، هو ما يشغل محركات البحث خلال الآونة الأخيرة بعد انتهاء الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة الوداد في دوري ابطال افريقيا 2024

لم ينجح فريق الوداد المغربي، في التأهل إلى دور الـ8 من البطولة القارية هذا الموسم 2023-2024، بالرغم من فوزه الأخير على أسيك أبيدجان الإيفوار في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بهدف دون رد.

ويتواجد الوداد في المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا رفقة أسيك أبيدجان الإيفواري وسيمبا التنزاني وجوانينج جالاكسي البوتسواني.

واحتل الوداد المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط حيث حقق الفوز فى 3 مباريات وخسر في مثلها.

الفرق المتأهلة إلى دور ربع النهائي دوري أبطال أفريقيا

وتأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا نادي الأهلي المصري كأول المجموعة الرابعة، بينما جاء في المركز الثاني فريق يانج افريكانز، وصعد ماميلودي صنداونز الجنوب الأفريقي كأول المجموعة الأولى، وجاء في المركز الثاني فريق مازيمبي الكونغولي.

وصعد اسيك ميموزا الايفواري كأول المجموعة الثانية، وتأهل فريق سيمبا التنزاني كثاني المجموعة، وجاء في أول المجموعة الثالثة بترو أتليتكو الأنجولي، وصعد الترجي التونسي كثاني المجموعة الثالثة.

منافس الأهلي المحتمل بدور ربع النهائي

يلتقي الأهلي المصري، فرق المركز الثاني بدور المجموعات، وهم مازيمبي الكونغولي، سيمبا التنزاني، والترجي التونسي ومن المقرر أن تقام القرعة فى شهر مارس الجاري.

مواعيد مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتقام مباراة الذهاب في الدور ربع النهائي دوري أبطال أفريقيا في أيام 29 و 30 مارس الجاري، على أن تقام مباراة الإياب في 5 و 6 أبريل المقبل.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا:سعر اليورو في السوق السوداء في مصر اليوم.. تغير كبير بعد إتفاقية رأس الحكم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى