الأخبارسلايدر

مقتل شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في جريمة لا انسانية بالشرقية (تفاصيل)

كتبت: آمال زغلول

في جريمة لا انسانية في حق شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، أقدم شخص يعمل ميكانيكي على إشعال النيران في هذا الشاب وإنهاء حياته، بمنطقة مقابر أرض علوان بدائرة قسم شرطة بلبيس في محافظة الشرقية.

مقتل شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في جريمة لا انسانية بالشرقية تفاصيل
مقتل شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في جريمة لا انسانية بالشرقية (تفاصيل)

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط المتهم بإشعال النيران في الشاب عبدالفتاح أ ف” وشهرته “محمد الطيب” والتسبب في وفاته، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقتل شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في جريمة لا انسانية بالشرقية (تفاصيل)

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول “عبدالفتاح أ ف” من ذوي الاحتياجات الخاصة، مصابا بحروق بأنحاء متفرقة بالجسد، وتوفى متأثرا بإصابته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية، أن المتوفى كان يعمل بورشة ميكانيكا بناحية مقابر أرض علوان بدائرة قسم بلبيس، وأثناء ذهابه لشراء جاز لجهة عمله بالورشة اعترض طريقه “عمار أ ع” الذي كان زميلًا له في ورشة الميكانيكا محاولا أخذ ما معه من نقود بغرض اللهو، إلا أن المجني عليه رفض، فما كان من المتهم إلا أن أخذ الجاز من المجني عليه وسكبه عليه وأشعل النيران فيه ليصيبه بحروق قاتلة أودت بحياته.

تم تحرير المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليه لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث الجنائية، وقررت حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني.

مقتل شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في جريمة لا انسانية بالشرقية تفاصيل 1
مقتل شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في جريمة لا انسانية بالشرقية (تفاصيل)

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا

مطلوب 18886 وظيفة معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم (موعد التقديم والشروط)

العمل: يومى 5 و 6 مايو إجازة عيد العمال وشم النسيم للعاملين بالقطاع الخاص

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى