تقاريرخدمات

مكتب تنسيق مدارس التمريض بسوهاج

مكتب تنسيق مدارس التمريض بسوهاج، هو ما يبحث عنه الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، خلال الفترة الحالية، وهو ما نعرضه لكم من خلال موقعنا خلال السطور التالية.

376
مكتب تنسيق مدارس التمريض بسوهاج

مكتب تنسيق مدارس التمريض بسوهاج

أعلن مكتب تنسيق مدارس التمريض بسوهاج، درجات الحد الأدنى خلال المرحلة الأولى، وأيام التقديم في مختلف المراكز الصحية التابعة لوزارة الصحة والسكان.

ويبلغ عدد المراكز الصحية نحو 11 مركزًا للبنات موزعة على جميع أنحاء محافظة سوهاج، لذلك يزداد البحث عن تنسيق تمريض سوهاج 2023.

وتشهد مدارس التمريض إقبال كبير حيث تعد من أهم بدائل الثانوية العامة، فتتميز بأنها توفر فرص عمل عقب التخرج كما يمكن الالتحاق بكلية التمريض والمعهد الفني للتمريض عقب مدرسة التمريض.

مكتب تنسيق مدارس التمريض بسوهاج

ونسرد لكم اخر الأخبار التي تخص التعليم، وجميع المعلومات التي يبحث عنها الطلاب وأولياء أمورهم في جميع المراحل التعليمية.

ونستعرض لكم فى التقرير التالي، تنسيق تمريض سوهاج 2023/2024 بنات.

تم الإعلان عن تنسيق سوهاج وبعدها بدأ التقديم لمدارس التمريض فى بعض المدارس والتي منها مدرسة الهلال ومدرسة الصحة النفسية ومدرسة المستشفى التعليمي مما لاقى إقبالا من الطلاب خريجي الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج.

تنسيق التمريض 2023 محافظة سوهاج

يبدأ تنسيق التمريض 2023 محافظة سوهاج من 230 درجة لـ مدرسة التمريض بمستشفى سوهاج التعليمي، اليوم الواحد، إذ يتم اختيار الطلاب الأعلى مجموع، مابين 25 حتى 30 طالبا وفقا لمستشفى سوهاج التعليمي.

كما يشترط أن يجتاز الطالب اختبارات القدرات واختيار اللغة الإنجليزية بالشهادة الإعدادية.

تنسيق مدرسة الهلال ومدرسة الصحة النفسية بسوهاج

وكشفت الهيئة العامة للتأمين الصحي بمحافظة سوهاج عن تنسيق مدرسة الهلال من 250 درجة حيث يتم قبول 25 طالب وطالبة من أبناء مركز سوهاج والقرى التابعة لها وتوفر فرص عمل بمستشفى الهلال للتأمين الصحي.

أما عن تنسيق مستشفى الصحة النفسية وعلاج الإدمان بمحافظة سوهاج فيبدأ من 273 درجة لهذا العام للطلاب فقط يتم قبول 25 طالبا.

بينما تنسيق التمريض 2023 محافظة سوهاج للمدارس التابعة لوزارة الصحة، وعددها 15 مدرسة للطلاب والطالبات بمختلف مراكز سوهاج، من المتوقع أن يتخطى 260 درجة.

إقرأ أيضا: تنسيق جامعة الإسماعيلية الأهلية 2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى