سلايدرتقارير

ملتقي توظيف لذوي الهمم بالتعاون مع 9 شركات بالإسكندرية

كتبت: آمال زغلول

أعلنت مديرية القوي عاملة بمحافظة الإسكندرية عن تنظيم سادس ملتقي توظيف لذوي الهمم من الجنسين بالتعاون والمشاركة مع 9  شركات من شركات القطاع الخاص والاستثماري.

ملتقي توظيف لذوي الهمم بالتعاون مع 9 شركات
ملتقي توظيف لذوي الهمم بالتعاون مع 9 شركات بالإسكندرية

وقالت الوزارة، تنظيم المقابلات الشخصية للمتقدمين من الشباب مع مسئولي التوظيف للشركات بقاعة المديرية، بمشاركة 35 من راغبي العمل.

ملتقي توظيف لذوي الهمم بالتعاون مع 9 شركات بالإسكندرية

وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم الاثنين، انها تلقت تقريراً من محمد كمال وكيل مديرية الوزارة بالإسكندرية أشار فيه إلى تنظيم ملتقى التوظيف السادس لذوى الهمم بالتنسيق وبمشاركة 9 شركات وهى:

شركة نهضة مصر، وشركة الوان للملابس ، وشركة روبيرد ، وشركة سويت جيرل ، ومستشفى البترول ، ومستشفي السيدة العذراء ، ومدرسة إسكندرية للغات ، وشركة ليسيكو، وجملة ماركت.

كما تم تنظيم مقابلات شخصية للمتقدمين من الجنسين مع مسئولي التوظيف للشركات بقاعة المديرية، وحضر 35 من راغبي العمل وقد تم ترشيحهم بالشركات المشاركة وتوفير فرصة عمل لائقة لهم.

وأشار وكيل مديرية القوى العاملة، إلى أن ذلك يتواكب مع الجهود المبذولة من المحافظة ضمن المبادرات الرئاسية حياة كريمة لتوفير فرص عمل بجميع التخصصات .

وقال وكيل المديرية، تم تنظيم المقابلات لعدد 35 من المتقدمين إلى ملتقي توظيف ذوي الهمم وجارى استكمال أوراق المرشحين، الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بالتعيين كما تتضمن الوظائف مجموعة من المزايا منها: تأمين اجتماعي ورعاية صحية طبقا للقانون كما تم مراعاة تناسب العمل مع نوع الاعاقة ، وذلك لتحقيق رؤية الدولة لتنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة .

وقال محمد كمال، تم الاجتماع مع مندوبي الشركات ومناقشة بعض الموضوعات ومنها كيفية متابعة عمليه التعيين وانشاء جروب الكترونى للشركات المشاركة لسهوله التواصل معهم وارسال كافه الاوراق بشكل اسرع ، بحضور مي مطاع مدير إدارة بحوث العمالة ، وفاتن روحي مدير إدارة ذوى الهمم، وهشام السيد باحث بإدارة ذوى الإعاقة.

ملتقي توظيف لذوي الهمم بالتعاون مع 9
ملتقي توظيف لذوي الهمم بالتعاون مع 9 شركات بالإسكندرية

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

الموافقة على تقنين أوضاع 216 كنيسة ومبنى تابعاً ليصل العدد الإجمالي إلى 2815 

“تراجع جديد”.. سعر الذهب في مصر عيار 21 بكام النهاردة الإثنين 15 مايو 2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى