تقاريرخدمات

مناسبة للجميع.. أسعار شقق مرسى مطروح للإيجار 2023

أسعار شقق مرسى مطروح للإيجار، هو ما يبحث عنه الكثير من الأشخاص خاصةً فى فصل الصيف، من أجل قضاء مصيف سعيد بأجمل المحافظات التي تتميز بأجمل الشواطيء.

28562 جمال كورنيش مطروح الجديد 8
أسعار شقق مرسى مطروح للإيجار 2023

أسعار شقق مرسى مطروح للإيجار

هناك شقق للايجار وشاليهات تتفاوت اسعارها حسب المكان وطبيعته، وتتناسب مع جميع الفئات، فهناك الشقق التي تطل على البحر بسعر عالي، وهناك شقق صف ثاني وثالث.

ونعرض لكم من خلال موقعنا تفاصيل شقق مطروح وسعر الإيجار 2023.

أسعار شقق مرسى مطروح للإيجار 2023

تتميز مرسى مطروح بانخفاض معدل السكان واعتدال المناخ، كما أن مواصلاتها أصبحت متوافرة سواء عن طريق القطارات أو شركات السياحة أو حتى من خلال المطار.

أسعار شقق مرسى مطروح للإيجار

تتفاوت الاسعار حسب مساحة الشقه، فيبلغ سعر إيجار الشقة ثلاث غرف الصف الثاني والثالث 400 جنيه فى الليلة، والصف الأول المطل على البحر يبلغ سعره بداية من 500 جنيها فى اليوم وتتغير على حسب الفرش والخدمات المقدمة والتشطيبات المتواجدة.

وتتوافر شقق مساحتها أربع غرف وحمامين وتكون مزودة بتكييف وتشطيبات عالية متطورة بسعر قد يصل إلى 800 فى الليلة.

يتواجد في مطروح عدد كبير من الأماكن والمزارات التي تتسع لاستقبال الزائرين، مثل مزار عجيبة أو مزار كيلوباترا وهناك اماكن متميزة مثل شارع اسكندرية أو سوق ليبيا يتوافد عليه الكثير.

أسعار شقق مرسى مطروح للإيجار

عادةً ما تستعد محافظة مرسى مطروح لاستقبال الوافدين من المحافظات الأخرى أو السياح، فى فصل الصيف وذلك عن طريق فتح الشواطئ وأيضا بالتعاون مع وزارة التموين والغرفة التجارية لتوفير المواد الغذائية.

يأتي ذلك فضلا عن رفع حالة الاستعدادات فى المستشفيات والطوارئ وزيادة عدد أكياس الدم فى المستشفيات العامة والمركزية وتجهيز عربات الإسعاف على مستوى عال تحسباً لأي موقف طارئ.

جدير بالذكر أن مطروح لا يقتصر هدف الوافدين إليها على قضاء مصيف فقط، بل تستوعب عدد من الوافدين للعمل فى مجالات متعددة مثل السياحة أو المنشآت الخدمية وغيرها.

اقرأ أيضا: تغيير جديد.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء 9-8-2023 فى محلات الصاغة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى