الأخباررياضة

من هو ثالث أسرع لاعب في العالم 2024 “مصري”

من هو ثالث أسرع لاعب في العالم 2024، هذا ما يتساءل عنه الكثير من محبي ومتابعي الكرة المستديرة، خاصةً فى مصر، حيث تواجد النجم المصري محمد حسن تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون سبور التركي، ضمن القائمة.

من هو ثالث اسرع لاعب في العالم 2024

ووفقا لصحيفة الصباح التركية، فإن قائمة أسرع لاعبي كرة القدم في العالم، خلال عام 2024، تضمنت وجود المصري محمد تريزجية، حيث صنف كثالث أسرع لاعب في العالم خلال عام 2024، بسرعة اسبرنت وصلت إلى 37.5 كم/ الساعة هذا الموسم.

وتصدر كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، قائمة أسرع لاعبي كرة القدم في العالم، بسرعة وصلت إلى 38 كم/ الساعة، ثم كايل ووكر لاعب مانشستر سيتي، بسرعة 37.8 كم/ الساعة.

من هو ثالث اسرع لاعب في العالم 2024

وفى سياق متصل، ينتهي عقد تريزيجيه مع ناديه التركي فى صيف عام 2026 حيث انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.

ويعاني حالياً محمود تريزيجيه من شد بالعضلة الخلفية، لكنه قد شارك في 24 مباراة منها 22 في الدوري التركي الممتاز و2 بالكأس.

واحرز النجم المصري خلال المباريات التي شارك بها 11 هدفًا وصنع 4 بمجموع مساهمات بلغ 15 هدفًا.

وبلغ تريزبجيه رصيده من الأهداف نحو 10 أهداف مع طرابزون في الدوري التركي منذ انطلاق الموسم الحالي، وذلك إلى جانب 4 تمريرات حاسمة خلال 22 مباراة بالمسابقة المحلية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع ن  ساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: المتميز للصف السادس الابتدائي 2024 دراسات pdf الترم الثاني

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى