الأخبارسلايدر

ختام مهرجان سباحة الفراعنة للأصحاء وذوي الهمم بالغردقة

اختتمت مدينة الغردقة فعاليات مهرجان سباحة الفراعنة Pharaoh’s Swim للمياه المفتوحة للأصحاء وذوي الهمم بقيادة السباح المصري خالد شلبي وكيل الاتحاد الانجليزي لعبور المانش والسباحة الاولمبية شيروت حافظ وبمشاركة عدد كبير من السباحين الأجانب والمصريين والسباحين ذوي الهمم وسباحي النادي الأهلي.

ختام مهرجان سباحة الفراعنة للأصحاء وذوي الهمم بالغردقة
ختام مهرجان سباحة الفراعنة للأصحاء وذوي الهمم بالغردقة

ويهدف المهرجان إلى تنوع المنتج السياحى من الجنسيات الأجنبية القادمة لزيارة مصر، وفتح أسواق جديدة ودعم السياحة الرياضية وخاصة لذوي الهمم.

ختام مهرجان سباحة الفراعنة للأصحاء وذوي الهمم بالغردقة

وقال السباح خالد شلبي، منظم ومشرف المهرجان، ان فعاليات المهرجان تضمنت سباق السباحة لمسافة 5كيلو متر في المياه المفتوحة وسباق الـ2 كيلو متر في المياه المفتوحة وسباق كيلو ونصف الكيلو، كما تضمن المهرجان مسيرة الفراعنة بمشاركة جميع السباحين المصريين والاجانب، وذلك بمتابعة مباشرة من الدكتور محمد سلامة رئيس مؤسسة سيف لاين للانقاذ البحري لمتابعة السباحين وتأمين سلامتهم.

وأوضح شلبي أنه تم تكريم الفائزين في المهرجان وتسليمهم الميداليات والجوائز. وعبر السباحين الاجانب المشاركين في المهرجان عن سعادتهم للمشاركة في الحدث الرياضي بمدينة الغردقة، مؤكدين على حرصهم على المشاركة في اية فعاليات رياضية تقام بمدينة الغردقة بسبب عشقهم لها لجمال شواطئها وطقسها المعتدل طول العام.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا  

ألسن عين شمس تحتفل بالطلاب المكفوفين المتفوقين

“جهود الدولة تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة” .. تفاصيل ندوة المركز الإعلامي بمحافظة المنوفية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى