الأخبارخدمات

مواعيد برنامج مصطفى حسني.. تردد القنوات الناقلة

مواعيد برنامج مصطفى حسني، هو ما يتساءل عنه الكثير من المسلمين فى مختلف المحافظات، حيث يتميز الداعية مصطفى حسني بأسلوبه الذي يجذب إليه الشباب، لذلك نعرض لكم مواعيد البرنامج.

يقدم مصطفى حسني فى رمضان 2024 برنامج باسم “بصير”، حيث أعلن عنه من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديو يتحدث فيه عن نعم الله والامتنان لها.

إعلان برنامج بصير لمصطفى حسني

ظهر مصطفى حسني فى الإعلان بكلمات حيث قال: «يتيه في الدنيا من لا يرى حقيقتها بعين قلبه البصيرة، قد يندفع بلا تريث على أشياء كانت تلمع أمام عينيه لكنها تؤذيه، تحسّر على النعم المفقودة فحرم قلبه من الامتنان للنعم الموجودة، ثم ما لبث أن أحيا الله عين بصيرته، فصار يفرح بالنعمة فلا طبغيان، واطمأن قلبه أن لا يكون في المُلك إلا ما أراده حبيبه الملك.. فنجى من أمواج الشتات ورسى على شاطئ اليقين».

مواعيد برنامج مصطفى حسني

يعرض برنامج بصير على قناة الناس وايضا قناة أون، ونعرض لكم من خلال السطور التالية تردد القنوات الناقلة، يمكنك تنزيلها لتكون ضمن قائمة قنواتك.

تردد قناة الناس 2024

قناة الناس تعمل على القمر الصناعي النايل سات.
تردد قناة الناس: 12054.
معدل ترميز قناة الناس: 27500.
استقطاب قناة الناس أفقي.
معامل تصحيح قناة الناس هو: ⅚.

تردد قناة أون 2024

قناة أون تعمل على القمر الصناعي النايل سات.
تردد قناة أون هو: 11861.
معدل ترميز قناة أون: 27500.
استقطاب قناة أون أفقي.
معامل تصحيح قناة أون هو: ⅚.

مواعيد عرض البرنامج الديني بصير

يعرض البرنامج على قناة الناس في تمام الساعة 8 مساءً، بينما يذاع البرنامج عبر شاشة قناة أون قبل الإفطار، فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: “أساسي على الفطار”.. طريقة عمل عصير قمر الدين بالخلاط

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى