الأخبارخدمات

مواعيد عمل بنك cib في رمضان فى جميع الفروع

يتساءل الكثير من المواطنين فى مختلف المحافظات، عن مواعيد عمل بنك cib في رمضان، حيث أعلن البنك المركزي عن مواعيد جديدة يتم العمل بها خلال شهر رمضان الكريم وذلك فى جميع الفروع.

مواعيد عمل بنك cib في رمضان

ونعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، مواعيد عمل بنك cib في رمضان، حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

مواعيد عمل بنك cib في رمضان

عمل البنك المركزي على تخفيف ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك، وذلك فى مختلف البنوك، ومن المقرر أن تكون مواعيد عمل بنك cib في رمضان 2024 في جميع الفروع على النحو التالي:
-مواعيد العمل للموظفين : من الساعة 9 صباحًا، حتى الساعة الساعة 2 الظهر.
-مواعيد العمل للعملاء : من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 1:30 ظهرًا.

جدير بالذكر أن البنك يحصل على إجازة رسمية خلال يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، حيث يعمل طوال الأسبوع من يوم الأحد حتى يوم الخميس.

ويتم العمل بهذه المواعيد طوال شهر رمضان المبارك وحتى نهاية إجازة عيد الفطر المبارك ثم العودة إلى العمل بالمواعيد المحددة سابقا قبل رمضان.

مواعيد عمل التامينات الاجتماعية في رمضان 2024

وفى سياق آخر، أعلنت بعض المؤسسات الحكومية عن مواعيد جديدة للعمل فى رمضان، منها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، حيث تكون مواعيد على النحو التالي:
تبدأ التأمينات الاجتماعية عملها في تمام الساعة 9:30 صباحًا، وينتهي العمل في تمام الساعة 12:30 ظهرًا، أي سيتم غلق باب استقبال طلبات المواطنين فى تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا.
أما عن أوقات عمل الخدمة الهاتفية 114 في شهر رمضان، فتكون من الأحد إلى الخميس من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: سعر كيا سبورتاج 2024 فى مصر.. 7 فئات أكثر مبيعا

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى