الأخبارخدمات

مواعيد قطع الكهرباء في رمضان.. مفاجأة صادمة للمواطنين

مواعيد قطع الكهرباء في رمضان، تشغل محركات البحث خلال الآونة الأخيرة، حيث يرغب المواطنين فى معرفة المواعيد فى الشهر الفضيل، خاصة أننا على بعد أيام قليلة من شهر رمضان.

مواعيد قطع الكهرباء في رمضان

ويوافق شهر رمضان 2024، يوم الاثنين الحادي عشر من شهر مارس المقبل، وفقا للحسابات الفلكية، لذلك نكشف لكم مواعيد قطع الكهرباء في رمضان.

مواعيد قطع الكهرباء في رمضان

المفاجأة أن مصدر داخل شركات توزيع الكهرباء، أكد أن هناك تعليمات على مستوى جميع المحافظات بعدم تخفيف الأحمال ليلا خلال شهر رمضان المبارك.

يأتي ذلك على أن يتم تنفيذ جدول تخفيف الأحمال يوميا بدءا من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى الخامسة عصرا.

مدة تخفيف الأحمال خلال شهر رمضان

جميع شركات توزيع الكهرباء على مستوى محافظات الجمهورية، وهي «شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، القناة لتوزيع الكهرباء، شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، البحيرة لتوزيع الكهرباء، مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، ومصر العليا لتوزيع الكهرباء، سوف تعمل من خلال جدول تخفيف أحمال الكهرباء.

ومن المقرر أن يتم قطع الكهرباء من أول يوم في شهر رمضان المبارك لمدة ساعة واحدة فقط يوميا اعتبارا من الساعة الحادية عشرة صباحا حتى الخامسة عصرا.

مواعيد قطع الكهرباء في رمضان

ونكشف لكم القرى والاحياء والمحافظات التي جاءت بجدول تخفيف الأحمال في شهر رمضان المبارك وهي كالتالي :
أسوان، الأقصر، قنا، الوادي الجديد، القاهرة، سوهاج، دمياط، الجيزة، القليوبية، المنوفية، الإسكندرية، البحيرة، الدقهلية، الغربية، والإسماعيلية.

بالإضافة إلى السويس، بني سويف، بورسعيد، الفيوم، كفر الشيخ، شمال سيناء، المنيا، وأسيوط، الشرقية، مطروح، جنوب سيناء، والبحر الأحمر.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: موقع وزارة الأوقاف مسابقة العمال 2024.. رابط التقديم والشروط المطلوبة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى