الأخبارخدمات

مواعيد مباريات الأهلي القادمة.. مواجهات من العيار الثقيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق الاتحاد السكندري، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

مواعيد مباريات الاهلي القادمة

ومن المقرر إقامة المباراة التي تجمع بين الأهلي والاتحاد، مساء بعد غد الثلاثاء الموافق 7 مايو الجاري، وذلك على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب.

موقف الأهلي من ترتيب الدوري

حقق الأهلي فوزا مهماً أمام الجونة، أمس بثلاثية نظيفة، أحرز الأهداف أمام عاشور ومتولي ومحمود كهربا.

ويحتل المارد الأحمر المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، فيما يأتي الاتحاد السكندري في المركز الرابع بـ 32 نقطة.

ويذاع اللقاء عبر قناة On time sports 1، حيث أنها هي القنوات الناقلة لمباريات الدوري الممتاز 2023/2024، وذلك لحصولها على حق إذاعة مباريات دوري نايل، في مصر والشرق الأوسط.

تردد قناة أون تايم سبورت

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11861
معدل الاستقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

موعد مباراة الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا

نجح فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على مازيمبي فى مباراة الإياب بثلاثية نظيفة فى نصف النهائي.

وكان الأهلي قد تأهل للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة.

ومن المقرر أن يقام لقاء ذهاب نهائي افريقيا خارج الديار، امام الترجي الرياضي التونسي، يوم السبت 18 مايو 2024.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: “عشان شم النسيم”.. أسعار الرنجة اليوم والفسيخ فى الأسواق

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى