الأخبارخدمات

مواعيد نقابة المهندسين في رمضان 2024 لجميع المحافظات

نسرد لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، مواعيد نقابة المهندسين في رمضان 2024، حيث كشفت النقابة عن مواعيد جديدة، لذلك يتزايد معدلات البحث عنها خلال الآونة الأخيرة.

مواعيد نقابة المهندسين في رمضان 2024

اتخذت نقابة المهندسين مواعيد جديدة لها في جميع المحافظات، حيث بدأت لها منذ يوم الإثنين الماضي الموافق 11 مارس 2024، وسوف تستمر طوال شهر رمضان المبارك.

ومن المقرر أن تعود نقابة المهندسين، إلى المواعيد الاعتيادية بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، والمقرر له فى العاشر من ابريل المقبل.

وتعمل نقابة المهندسين فى الفترة من تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا إلى الثانية ظهرا، من الأحد إلى الخميس، وذلك خلال شهر رمضان.

أما عن مواعيد العمل لاشتراكات الرعاية الصحية، فتكون من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية بعد الظهر ، وذلك حسب ما جاء فى إعلانها عن اشتراكات الرعاية الصحية للعام الحالي.

جدير بالذكر أن نقابة المهندسين قد أشارت أن آخر موعد لتجديد الاشتراك والاشتراك الجديد في الرعاية الصحية ينتهي يوم 31 مارس 2024، بعدما توافر دليل الرعاية الصحية للعام الجاري بمقر النقابة.

مواعيد نقابة المهندسين في رمضان 2024 فى جميع المحافظات

– مواعيد عمل نقابة المهندسين في رمضان 2024 في مقر الهرم، من السبت إلى الأربعاء، من الساعة 09:30 صباحا إلى الساعة 02:30 ظهرا.
– مواعيد عمل نقابة المهندسين في مكتب الخدمات النقابية بنادي النقابة 6 أكتوبر، من السبت إلى الخميس، من الساعة 08:00 صباحا إلى الساعة 12:00 منتصف الليل.
– أما عن مقر الحوامدية، فتعمل النقابة من السبت إلى الأربعاء، من الساعة 09:30 صباحا إلى الساعة 02:30 ظهرا.
– مواعيد عمل نقابة المهندسين في رمضان 2024 في مكتب الخدمات النقابية بنادي النقابة البحر الأعظم، من السبت إلى الخميس، من الساعة 08:00 صباحا إلى الساعة 12:00 منتصف الليل.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: أسامي مسلسلات رمضان 2024 السورية.. كافى التفاصيل

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى