تقاريرخدمات

موعد استلام التابلت 2024.. “نوع حديث بمواصفات جبارة”

موعد استلام التابلت 2024، هو ما يتساءل عنه الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، فى ظل بدء العام الدراسي الجديد، حيث أصبح التابلت من أساسيات التعليم بعد النظام الجديد والتحول الرقمي، فيحرص أولياء الأمور على معرفة موعد الاستلام من أجل الحصول عليه وتدريب أبنائهم عليه لاستخدامه خلال العام الدراسي، خاصةً أن امتحانات الشهر ستكون من خلاله.

نموذج إجابة امتحان الفيزياء أولي ثانوي 2023 الفصل الدراسي الثاني
موعد استلام التابلت 2024

موعد استلام التابلت 2024

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد موعد استلام التابلت 2024، وهو ما نكشف عنه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية.

موعد استلام التابلت 2024

العام الدراسي الجديد بدأ منذ أمس السبت، وذلك فى جميع المحافظات على مستوى الجمهورية، ومن المقرر أن يتسلم الطلاب التابلت خلال شهر أكتوبر على أن يتم الانتهاء من تسليمه فى جميع المدارس فى الجمهورية مع بداية شهر نوفمبر المقبل.

موعد استلام التابلت 2024

هناك أوراق مطلوبة لاستلام التابلت قد حددتها وزارة التربية والتعليم وهي كالتالي:
– صورة من شهادة ميلاد الطالب
– صورتين من إيصال المصروفات الدراسية
– صورة بطاقة ولي الأمر
– إيصال تأمين التابلت الأصل + 2 صورة منه
– إقرار تسليم التابلت ويتم الحصول عليه من المدرسة.

مواصفات ومميزات تابلت 2024

تعمل وزارة التربية والتعليم على التجديد والتطوير فى التابلت حيث أصبح التابلت الجديد بمواصفات عالية اقوى من النسخ السابقة، فيتميز تابلت 2024 بنحافته الشديدة، سمكه حوالي 7 مم، ويزن نحو 476 جم من الهيكل المعدني.

وتكون شاشة تابلت 2024، 10.4 بوصة مع سماعات Stero وتدعم مكبرات صوت رباعية و Dplby Atmos، وتعمل بنحو 60 Frame في الألعاب مثل ببجي موبايل وغيرها.

وبالانتقال إلى الرامات فهي 3GB، أما مساحة تخزين داخلة فتبلغ 64-GB، بمعالج Octa-Core، وسعة البطارية 7040 مللي أمبير، يدعم الشحن السريع بقوة 15 واط، والسرعة تكون ما بين 1.8 وحتي 2 جيجا هيرتز.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: أسعار سيارات هيونداي 2023 في مصر.. جميع الفئات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى