الأخبار

موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021

ومن المقرر أن يبدأ موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021  مطلع شهر يونيو المقبل وفقا لتصريحات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم.

وقال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم أن موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 سيكون خلال شهر يونيو المقبل داخل لجان بالمدارس مؤمنة.

موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، عقد امتحانات الفصل الدراسى الثانى، لطلاب الصف الثالث الإعدادي أوائل شهر يونيو بلجان مراقبة ومؤمنة، إضافة إلى تأمين الكنترولات، مع اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

وأكدت أنه مع بدء موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021  من حق مدير المديرية التعليمية في كل محافظة، اتخاذ القرارات المناسبة التي بشأنها قبول حالات الاعتذارات القهرية لطلاب الشهادة الاعدادية سواء لطلاب المدارس الرسمية أو المدارس الدولية الذين تخلفوا أو لم يجتازوا الامتحانات التكميلية، على أن يتم عقد امتحان مجمع على مستوى المديرية لهؤلاء الطلاب كبديل قبل موعد امتحان الفصل الدراسى الثانى.

و قرر شوقي، عقد امتحان الصف الثالث الاعدادي 2021 للمواد الإضافية ، قبل الامتحانات بفترة قليلة، حيث من المقرر أن يجرى الطلاب امتحانات في المواد التالية: مواد التربية الدينية، والتربية الفنية، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، وأكدت وزارة التربية والتعليم أن امتحانات هذه المواد، سوف تبدأ 18 مايو وتنتهي 20 من نفس الشهر 2021.

على أن يجرى امتحان الصف الثالث الإعدادي على مستوى الإدارة التعليمية، بالمدارس الرسمية والرسمية لغات والخاصة والخاصة لغات والمدارس الدولي، حيث يمتحن الطلاب في مادة التربية الدينية يوم الثلاثاء 18 مايو ، ومادة التربية الفنية يوم الأربعاء الموافق 19 مايو، ومادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات يوم الخميس الموافق 20 مايو 2021.

وقررت الوزارة أن يتولى معلمي المدرسة تقدير أوراق الإجابة الخاصة بامتحان الصف الثالث الإعدادي 2021، وأما فيما يخص امتحانات مواد المجالات والامتحانات الخاصة بمواد المستوى الرفيع فستعقد على مستوى المدرسة وتحت الإشراف المباشر لمدير المدرسة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

لابتكار حذاء لذوي الإعاقة البصرية .. التعليم تكرم طالبًا بالإعدادية

لأطفال التوحد .. تفاصيل معسكر ” أضف ” ورابط التسجيل

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى