الأخبارخدمات

موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024.. بالزيادة الجديدة

نستعرض معكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024، حيث يرغب الموظفين فى معرفة موعد صرف المرتبات فى ظل اقتراب شهر رمضان المبارك والذي يحل علينا فى شهر مارس المقبل.

موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بزيادة المرتبات، من تأجل مواجهة الأزمة الإقتصادية والإجتماعية حيث شملت زيادة الحد الأدنى للأجور إلى 6 آلاف جنيه كما أقر بحوافز وزيادات بالغة للموظفين وايضا لتكافل وكرامة والمعاشات.

ونكشف لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024، حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024

من المقرر أن يبدأ شهر رمضان المبارك فلكيًا يوم الاثنين 11 مارس 2024، وأعلنت وزارة المالية عن 5 أيام لصرف مرتبات العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وذلك على أن يبدأ صرف مرتبات شهر مارس 2024 بالزيادة الجديدة، بداية من يوم الخميس 21 مارس 2024، حسب المواعيد الاتية:-

الخميس 21 مارس، أول أيام صرف مرتبات شهر مارس
– الأحد 24 مارس، ثان أيام صرف مرتبات شهر مارس
– الإثنين 25 مارس، ثالث أيام صرف مرتبات شهر مارس
– الثلاثاء 26 مارس، رابع أيام صرف مرتبات شهر مارس
– الأربعاء 27 مارس، خامس أيام صرف مرتبات شهر مارس.

قرارات السيسي بزيادة المرتبات

شملت قرارت السيسي تخصيص 15 مليار جنيه زيادات إضافية للأطباء والتمريض والمعلمين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات، منها 8.1 مليار جنيه لإقرار زيادة إضافية في أجور المعلمين بالتعليم قبل الجامعي، تتراوح بين 325 جنيهاً إلى 475 جنيهاً.

زيادة المعاشات تكافل وكرامة 2024

تضمنت الحزمة الاجتماعية التي وجه بها الرئيس السيسي، 15% زيادة في معاشات “تكافل وكرامة” بتكلفة 5,5 مليار جنيه، لتصبح الزيادة خلال عام 55% من قيمة المعاش. على أن يتم تخصيص 41 مليار جنيه لمعاشات “تكافل وكرامة” في العام المالي 2024/2025.

ووجه الرئيس برفع حد الإعفاء الضريبي لكافة العاملين بالدولة بالحكومة والقطاعين العام والخاص بنسبة 33%، من 45 ألف جنيه إلى 60 ألف جنيه، بتكلفة إجمالية سنوية 5 مليارات جنيه.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: تردد قناة النهار الجديد للافلام الأجنبية.. اضبط الآن بكل سهولة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى