الأخبارخدمات

موعد صرف منحة الأوقاف.. بشرى سارة

يتساءل الكثير من المواطنين فى مختلف المحافظات، عن موعد صرف منحة الأوقاف، حيث أعلنت بعض الجهات الرسمية عن منحة عيد الفطر، خلال الفترة المقبلة وذلك بعدما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بقرارات من أجل تخفيف الأعباء عن المواطنين.

موعد صرف منحة الأوقاف

ومن المقرر أن يتم صرف منحة عيد الفطر 2024 لجميع المصالح والجهات الحكومية ووحدات الإدارات المحلية بالجهاز الإداري للدولة، وشركات وهيئات القطاع العام والأعمال العام، لجميع العاملين والموظفين في كل القطاعات الحكومية والهيئات الخاصة.

وعادة ما تصرف منح ومكافآت فى المناسبات مثل المولد النبوي والعيد وشهر رمضان، وذلك لجميع الهيئات مثل وزارات الإسكان والأوقاف والشباب والرياضة، والكهرباء وشركات البترول والشركة المصرية للاتصالات والشركة القابضة لمياه الشرب، وشركات الأدوية بالقطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، بالإضافة إلى دواوين الوزارات، ووزارة العدل.

الحد الأدنى لمنحة عيد الفطر 2024

ومن المقرر أن تكون منحة عيد الفطر المبارك، للأوقاف بنسب متفاوتة فتتراوخ ما بين 500 جنيه إلى 750 جنيه، وهناك جهات عمل آخرة تكون المنحة بحد أقصى مرتب شهر في كثير من الجهات، حيث تصل إلى حوالي 10% من إجمالي الجهات والمصالح الحكومية حسب ما أعلنت بعض المصادر المطلعة.

موعد صرف مكافأة عيد الفطر للأوقاف

سوف يتم بدء صرف منحة عيد الفطر، خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك، حيث نحرص الحكومة على ذلك من أجل مساعدة المواطنين على شراء مستلزمات العيد، فى ظل الأوضاع المعيشية التي تمثل ضغطاً على كبيرا على كاهل المواطن.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2024.. الحكومة تزف بشرى للمواطنين

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى