الأخبار

موعد مؤتمر اعلان نتيجة كلية الشرطة 2024

يبحث الألاف من المتقدمين للعمل بوزارة الداخلية عن موعد مؤتمر اعلان نتيجة كلية الشرطة 2024 ومن المقرر أن تعلن نتيجة القبول بكلية الشرطة 2024 خلال الفترة المقبلة ولكن يتم الانتظار حتى تحديد نتيجة القبول بكلية الشرطة  وموعد ظهورها و اعتماد النتيجة ومتى سيتم الإعلان عن المقبولين في كلية الشرطة 2024.

موعد مؤتمر اعلان نتيجة كلية الشرطة 2024
موعد مؤتمر اعلان نتيجة كلية الشرطة 2024

وأعلنت وزارة الداخلية انتهاء جميع الإجراءات والاختبارات المطلوبة واختبارات الهيئة الخاصة بالمتقدمين وجارى تحديد موعد مؤتمر اعلان نتيجة كلية الشرطة 2024 خلال أيام ومن المقرر أن تظهر نتائج القبول في كلية الشرطة في خلال النصف الأول من شهر يناير المقبل 2024.

 

الداخلية تحدد موعد مؤتمر اعلان نتيجة كلية الشرطة 2024

 

وتم العمل على الانتهاء من جميع اختبارات اللياقة البدنية والكشوف الطبية لجميع الطلاب المتقدمين لكلية الشرطة حيث أعلن اللواء محمود توفيق على ان يتم العمل على إعلان نتيجة القبول بكلية الشرطة من خلال المؤتمر الصحفي الكبير فور اعتماد النتيجة المتوقع في خلال منتصف يناير المقبل 2024.

 

تفاصيل و موعد مؤتمر اعلان نتيجة كلية الشرطة 2024

 

وجارى العمل على إعلان نتيجة كلية الشرطة 2024، بعد انتهاء أعمال التدقيق والمراجعات اللازمة وانتقاء أفضل العناصر من المتقدمين، وذلك بعد انتهاء أكاديمية الشرطة من إجراء الاختبارات “ النفسى – الطبى – الرياضى – الطبى المتقدم – القدرات – الهيئة – السمات ” لجميع المتقدمين وسط اتخاذ كافة الإجراءات اللازم الوقائية مع تقديم تيسيرات للمتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة 2023.

وتمثلت شروط التقديم لكلية الشرطة أن يكون حامل الجنسية المصرية، وأن يكون حسن السير والسلوك للمتقدم، وألا يكون المتقدم قد صدر بحقه أي حكم جنائي، وان يكون السجل القضائي للمتقدم خالي، وألا يوجد عقوبة مقيدة للحريات بالنسبة للمتقدم، وأن يكون المتقدم لائق بدنيًا.

إقرأ أيضا:

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2024 القاهرة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى