الأخبارخدمات

موعد مسلسل شيكو رمضان 2024.. “خالد نور وولده نور خالد”

يبحث الكثير من الأشخاص، عن مسلسل شيكو رمضان 2024، ومواعيد عرضه واسماء المشاركين به، حيث انتهى مسلسل أشغال شقة الذي ينتمي لمسلسلات فئة الخمسة عشر حلقة، والذي حقق نجاحا كبيرا، ليعرض بدلا منه مسلسل شيكو الجديد.

يأتي مسلسل شيكو باسم، خالد نور وولده نور خالد، وهو مسلسل كوميدي، حيث أعلنت شبكة قنوات MBC عن موعد عرض المسلسل الذي يترقبه الكثير من محبي طاقم العمل.

موعد مسلسل شيكو رمضان 2024
موعد مسلسل شيكو رمضان 2024

موعد مسلسل شيكو رمضان 2024

“خالد نور وولده نور خالد” يأتي بمشاركة شيكو وكريم محمود عبد العزيز وآية سماحة ودنيا ماهر وشريف رمزي ودنيا سامي.

وعلقت شبكة القنوات الناقلة للمسلسل قائلة: “عرض أول و حصري خالد نور وولده نور خالد، ابتداءً من 15 رمضان الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية، والتاسعة بتوقيت مصر، حصريا على قناة MBC مصر”.

ويعد مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، وإخراج خالد مرعي.

قصة مسلسل خالد نور وولده نور خالد

تدور أحداث مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” حول المشاكل الزوجية والأسرية، يتم عرضه فى إطار كوميدي، ويظهر “خالد نور” وهو كريم محمود عبد العزيز في نفس سن ابنه “نور خالد” الذي يقوم به شيكو، بسبب فجوة فى إحدى النجارب العلمية، وتتوالى الأحداث خلال الأيام المتبقية من الشهر الكريم.

نجاح مسلسل أشغال شقة

وقد لاقى مسلسل أشغال شقة اعجاب وإشادة من الجماهير، حيث تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، حيث دارت أحداثه في إطار اجتماعي وكوميدي، ما بين هشام ماجد الذي يعمل كـ طبيب شرعي، وأسماء جلال التي تقوم بـ دور شخصية إعلامية.

وشارك فى العمل هشام ماجد وأسماء جلال إلى جانب مصطفى غريب الذي نال إشادة كبيرة من الجماهير بسبب مواقفه الكوميديهة، وايضا تضمن طاقم العمل كلا من سلوى محمد علي، شيرين، ويعد العمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: هل انتهى؟.. كم عدد حلقات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة؟

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى