الأخباررياضة

الان.. موعد نزول تذاكر الأهلي والزمالك 2024 وكيفية الحجز

يترقب جماهير الكرة المصرية، موعد نزول تذاكر الأهلي والزمالك 2024 وكيفية الحجز، حيث ينتظر عشاق ومشجي الكرة المستديرة من القطبين، موعد المباراة بعد المناوشات التي حدثت خلال الفترة الماضية بخصوص إقامة المباراة في السعودية.

موعد نزول تذاكر الأهلي والزمالك 2024 وكيفية الحجز

تقام المباراة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز باستاد القاهرة الدولي، بعدما كان من المفترض لها أن تقام في المملكة العربية السعودية.

تلعب المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة من يوم 15 أبريل 2024، وتم طرح التذاكر من قبل شركة تذكرتي مساء اليوم.

https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=725167483156156&id=100069887319210&mibextid=oFDknk&rdid=mF8djKbz5148n4qP

جدير بالذكر أن مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، قد أقيمت على ملعب الأول بارك بالرياض، وتوج بالبطولة النادي الأهلي بعد الفوز بهدفين نظيفين.

موقف النادي الأهلي من إقامة المباراة فى السعودية

أصدر النادي الأهلي بيانا رسميا يتضمن موافقته على إقامة مبارتي القمة بالسعودية بعد أن أرسلت رابطة الأندية المحترفة خطابا لمعرفة رأى النادي في إقامة مباراتي القمة في المملكة العربية السعودية.

وقال مجلس إدارة النادي أن الأهلي ليس هو المنوط بتحديد موعد إقامة مباريات الدوري وأن الأمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات.

ورحب الأهلي بإقامة مباراتي القمة في الدوري المصري بعد معرفة انها سوف تخدم الصالح العام وأن الأهلي لا يمانع في إقامتها، وسوف يقوم مجلس الإدارة يقوم بدراسة الأمور التنظيمية لمخاطبة الرابطة بها.

موقف الزمالك من إقامة القمة فى السعودية

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن موقف الفريق، فكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيتواجد في ستاد القاهرة يوم 15 أبريل لمواجهة الأهلي وفقا لجدول مباريات مسابقة الدوري العام وبصفته منظما للمباراة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: وظائف أهرام الجمعة اليوم 12-4-2024 جميع التخصصات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى