الأخبارتقارير

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 بالرقم الجلوس.. نتيجة تالته ثانوي

يبحث طلاب وطالبات الثانوية العامة عن نتيجة الشهادة الثانوية حيث يتم الإعلان عنها على موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 بالرقم الجلوس.. نتيجة تالته ثانوي، حيث سيتم نشر النتيجة من خلالها.

2149683 0
موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 بالرقم الجلوس

 

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 بالرقم الجلوس.. نتيجة تالته ثانوي

نكشف لكم من خلال موقعنا نساعد فى السطور التالية، موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2023، خلال السطور التالية حيث نحرص على تقديم كل ما يختص بشأن طلاب الثانوية العامة.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة قد خلصها نحو 783025 طالبًا، مقسمين بواقع 276211 طالبًا في الشعبة الأدبية، و391671 طالبًا في الشعبة العلمية علوم، و 98658 طالبًا في الشعبة العلمية رياضيات.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 بالرقم الجلوس

وزارة التربية والتعليم سوف تعلن عن نتائج الثانوية العامة، في الأيام المقبلة خلال مؤتمر صحفي سيعقد بديوان وزارة التربية والتعليم بمصر، سيتم من خلاله الكشف عن أوائل الثانوية العامة وعن نسبة النجاح فى مرحلة الثانوية العامة.

رابط التسجيل في نتيجة الثانوية العامة 2023

ويمكنك الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة والحصول على نتيجة الثانوية العامة فور إعلانها من خلال الضغط هنا 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2023، إلكترونيًا على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ومنها يمكنك معرفة النتيجة فى كافة المواد بجانب المجموع الكلي، وذلك من خلال الضغط هنا 

نسبة نجاح الفيزياء 2023 للثانوية العامة

كشف رضا حجازي عن نسبة النجاح في امتحان مادة الفيزياء حيث بلغت 91% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 2.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الفيزياء.

كما بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة الجغرافيا 91.6% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 1.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الجغرافيا.

ونسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة لمادة الكيمياء بلغت 88.9%.

وأشار إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 2.4% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الكيمياء، حيث جاء ذلك خلال زيارة الدكتور رضا حجازي اليوم لمركز التصحيح الرئيسي الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة.

إقرأ أيضا: رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى