الأخبارسلايدر

“متوفر لدينا”.. نموذج اجابات امتحان الهندسه للصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الثاني

نموذج اجابات امتحان الهندسه للصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الثاني.. يبحث طلاب الشهادة الإعدادية عن نموذج اجابات امتحان الهندسه للصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الثاني للتأكد من دقة الإجابة الخاصة بهم بعد الإنتهاء من أداء الامتحان.

وأثارت امتحانات الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2022/2023 جدلا واسعا بعد تسريب أسئلة الامتحانات بعدد من المحافظات.

تحميل نموذج اجابات امتحان الهندسه للصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الثاني

ويلجأ الطلاب للبحث عن نموذج اجابات امتحان الهندسه للصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الثاني للتأكد من تطابق الأسئلة والاجابات الخاصة بها.

نموذج اجابات امتحان الهندسه للصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الثاني
نموذج اجابات امتحان الهندسه للصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الثاني

FB IMG 1684752784260

كيفية الحصول على نموذج اجابات امتحان الهندسه للصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الثاني

وتابعت غرفة عمليات التعليم بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بحضور أيمن موسى وكيل أول الوزارة_ مدير المديرية غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية

واطمأن علي انتظام سير اللجان الإمتحانية ، وإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والأمنية .

والتي يؤدي طلبة الشهادة الاعدادية الإمتحان في مادة الهندسة وأكد على إتخاذ كافة الإجراءات التى تضمن إنتظام سير الإمتحانات والتعامل الفورى مع حالات الغش أو التسريب وفقاً للقواعد المنظمة لأعمال الإمتحانات .وتمني التوفيق للجميع

من جانبه كما أشار ياسر أنس مدير عام التعليم العام والتجريبياتأن الإمتحانات تسير بهدوء ، وتتابع الغرفة سير العملية التعليمية بالإدارات التعليمية ال٣٣ لحظة بلحظة .

كما تابع أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، لجان مدارس هدى شعراوي الإعدادية بنات، ومدرسة بدر الإعدادية بنين التابعة لإدارة الدقي التعليمية، وذلک بحضور مدير عام الإدارة هالة كمال.

كما تابع أيضًا لجان مدارس الأورمان الإعدادية بنين التابعة لإدارة العجوزة التعليمية، وذلک بحضور حنان موسى مدير عام الإدارة.

واطمأن من الطلاب والطالبات خلال زيارته على مستوى الامتحان وأنه في مستوى الطالب المتوسط، وأن الأسئلة من داخل الكتاب. المدرسي.

وأكد على توفير الراحة والهدوء لأبنائه الطلاب لأداء الامتحان،

كما شدد على تطبيق اقصى العقوبه لمحاولات الغش حيث ان الشهادة الإعدادية تعتبر بروڤة قوية قبل امتحانات الثانوية العامة.

كذلک عدم اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان حتى لو كان مغلقًا وذلک حتى يتحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب كما دعا الطلاب إلى بذل مزيد من الجهد والمذاكرة للحصول على أعلى الدرجات.

وبعد جولته التفقدية تابع سير الامتحانات داخل الإدارات التعليمية بالجيزة وذلک من داخل غرفة عمليات المديرية (مركزي) وبلغ إجمالى عدد المتقدمين 190743 طالب وطالبة بنسبة حضور 98,4%

ولم ترد أيّة شكاوى من غرف العمليات الفرعية بالإدارات، و عنهسادت أجواء الهدوء داخل وخارج اللجان.

اقرأ أيضاً

“الإجابة النموذجية”.. نموذج إجابة امتحان اللغة العربية الاسكندرية 2023 الترم الثاني الشهادة الإعدادية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى