الأخبارخدمات

هـنـا.. جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 الترم الثاني

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 الترم الثاني، هو ما يتساءل عنه الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، ويشغل محركات البحث خلال الآونة الأخيرة، حيث يرغب الطلاب فى الاستعداد التام للامتحانات.

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 الترم الثاني

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد امتحانات الترم الثاني للصف السادس الابتدائي 2024، حيث تنطلق اعتبارًا من يوم 8 مايوم المقبل.

ومن المقرر أن تنتهي امتحانات الترم الثاني لصفوف النقل المختلفة يوم 23 مايو المقبل، وفقًا للخريطة الزمنية التي أعدتها وزارة التربية والتعليم.

يأتي ذلك حيث تم الكثير موعد امتحانات النقل للصفوف المختلفة من أجل مراعاة فترة أعياد الأقباط، وحاليا يتم التجهيز للإعلان عن جداول امتحانات الترم الثاني بشكل رسمي.

توزيع الدرجات الخاصة بالمهام الأدائية في 6 محافظات

جدير بالذكر أن جميع مديريات التربية والتعليم فى جميع المحافظاتؤ قد أعلنت عن جداول امتحانات المهام للصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، ويأتي توزيع الدرجات كالآتي:
– 5 درجات على التخطيط الجيد.
– و5 درجات على جدية العمل.
– و25 درجة على المنتج النهائي.

وتبدأ امتحانات الترم الثاني 2024 الصف السادس الابتدائي وفقا لما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يوم 8 مايو 2024 وتستمر حتى 23 من الشهر ذاته، ويستعد حاليا الطلاب من أجل التعامل مع الورقة الامتحانية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: لينك المهام الادائيه للصف الخامس الابتدائي 2024 الترم الثاني

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى