الأخبارخدمات

هل انتهى؟.. كم عدد حلقات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة؟

انتهى عرض أول خمسة عشر حلقة من مسلسلات رمضان التي تعرض حاليا عبر القنوات التليفزيونية، لذلك يتساءل متابعي مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، عن عدد حلقاته.

ونعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، كم عدد حلقات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، ومواعيد عرضه وأبطاله، وكل ما تريد معرفته حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا.

كم عدد حلقات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تصدر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، محركات البحث خلال الآونة الأخيرة حيث بعرض مشكلة مجتمعية أصبحت متواجدة، كما يعد بطولة سلمى أبوضيف، وليلى أحمد زاهر، محمد محمود، أحمد فيهم، إسلام إبراهيم، ومؤلف المسلسل هو سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

موعد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يذاع المسلسل الرمضاني في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل على شاشة mbc مصر، وأيضًأ على منصة شاهد الرقمية التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي مصر، فينا تعرض الإعادة في تمام الساعة 5 عصرًا من اليوم التالي.

قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تدور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حول فتاة تدعى «شيماء» من عائلة فقيرة، وجدت نفسها على التيك توك محاولة للشهرة وجمع الأموال، وشقيقتها ليلى أحمد زاهر التي تشارك باسم “نسمة” والتي تقع في العديد من المشكلات وتتوالى الأحداث.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

عدد حلقات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يتكون مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من 16 حلقة وليس15 وهو ما أثار جدلاً، ليحسم بعدها المنتج الجدل ويكشف عن عدد حلقاته، ويأتي المسلسل سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

ويأتي تردد القناة الناقلة للمسلسل على النحو التالي:-
القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 11470.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
الاستقطاب: عمودي
القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 11270 .
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5\6.

أحداث الحلقة 15 مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

جاءت حمدية إلى منزل شيماء الجديد لتتعجب من شكل ابنتها، وتفاجئت أن اختها على قيد الحياة ولم تموت لكنها لم تسامح شيماء وبندق، كما اكتشفت حقيقة نسمة.

وتم القبض على شيماء فى الحلقة الخامسة عشر، وذلك من منزل زوجها ياسر بسبب الترويج لتطبيق، هو ما اعتبره القانون والشرطة جريمة حيث تحرض الفتيات على أعمال منافية للآداب.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: كم عدد حلقات مسلسل مسار اجباري 2024| موعد العرض والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى