الأخبارخدمات

هل بابا جونز مقاطعة 2024.. إليك البديل

يزداد التساؤل حول بابا جونز، وهل هو مقاطعة أم أنه بديل لمنتجات المقاطعة، وهذا ما نوضحه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية بشكل تفصيلي.

يهتم الكثير من المواطنين بالبحث بشكل دوري عن المنتجات والشركات التي تدعم إسرائيل لضمها لحملة المقاطعة، حيث مازال الوضع فى فلسطين كما هو منذ السابع من أكتوبر الماضي.

هل بابا جونز مقاطعة ؟

تداولت انباء فى بداية حملات المقاطعة، تشير إلى أن بابا جونز مقاطعة، ولكن ڤانتدچ إيجيبت التي تمتلك مطاعم بابا جونز، رمت فى بيان رسمي، قالت فيه إنها تحترم كافة التوجهات الوطنية والمجتمعية في مصر.
واستكملت حديثها، إذ أنها جزء لا يتجزأ من المجتمع المصري ولا تخالف توجهاته الوطنية، كما أنها غير مسئولة عن توجهات أى شركة أخرى حاصلة على توكيل وإدارة مطاعم بيتزا بابا چونز فى أى بلد آخر سواء فى أوروبا أو آسيا أو الولايات المتحدة، ولا تمثل آراء الوكلاء الآخرين حول العالم رأي شركة ڤانتدچ المصرية.

وأضاف البيان: إذ أن لكل وكيل توجهاته وأولوياته حسب بلد المنشأ وجنسية الشركة المالكة للفروع ولا تعبر بالضرورة عن توجهات شركة ڤانتدچ المصرية الوطنية صاحبة حقوق وكالة بابا چونز في مصر. إن شركتنا ملتزمة بروح الشعب المصري وبانحيازاته الإنسانية تجاه المتغيرات في العالم.

قائمة منتجات ومطاعم المقاطعة

أولاً المطاعم والمتاجر
. ماكدونالدز
. كنتاكي
. ستار بوكس
. هارديز
. برجر كينج
. بيترا هت
. كارفور

المنظفات:-
. بيرسيل
. تايد
. منتجات جونسون
. آريال
. دواني
. اومو
. فيري
. كومفورت
. ديتول
. فانيش
. جف
. هاربيك

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: هل شركة ايديتا مقاطعة 2024.. إليك البديل

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى