الأخبارتقارير

هل غدًا إجازة رسمية للمصالح الحكومية والقطاع الخاص والبنوك ؟

هل غدًا إجازة رسمية للمصالح الحكومية والقطاع الخاص والبنوك ؟.. هذا السؤال هو ما يشغل محركات البحث وخاصة محرك جوجل الشهير، حيث يرغب الموظفون والعاملون فى المصالح الحكومية والخاصة والبنوك فى معرفة الإجابة على السؤال.

مدبولي: الحزمة الاجتماعية الجديدة يتم تنفيذها من أول إبريل
هل غدًا إجازة رسمية للمصالح الحكومية والقطاع الخاص والبنوك ؟

هل غدًا إجازة رسمية للمصالح الحكومية والقطاع الخاص والبنوك ؟

غدا الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، لا يعتبر إجازة رسمية، فلم يعلن مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي عن ذلك.

وبهذا فإن غدا الخميس يوم عمل طبيعي ورسمي، لجميع العاملين فى القطاع الحكومي والخاص والعاملين بالوزارات والهيئات الرسمية والمصالح الحكومية وايضا في البنوك العامة والخاصة.

هل غدًا إجازة رسمية للمصالح الحكومية والقطاع الخاص والبنوك ؟

وفى سياق متصل، أعلن رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولى، قراراً يفيد بأن يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر 2023، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص.

يأتي ذلك ليمون يوم الخميس إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف، بدلا من الثاني عشر من شهر ربيع الأول عام 1445 هجرية.

3 ايام إجازة رسمية للموظفين والبنوك

يحصل الموظفون والهيئات الحكومية والخاصة والبنوك على إجازة المولد النبوي الشريف يوم الخميس الثامن والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.
ويكون هنا يومين إضافيين كـ إجازة رسمية وهو يوم الجمعة التاسع والعشرين ويوم السبت الثلاثين من سبتمبر 2023، على أن يكون الاول من اكتوبر هو يوم العودة إلى العمل.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: توزيع منهج المهارات المهنية الصف الخامس الابتدائي 2024 الترم الأول

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى