الأخبارتقارير

هل فلسطين تحررت 2023 الآن؟.. اعرف الإجابة

هناك عدة تساؤلات تدور فى أذهان الكثيرين بعد الأحداث الواقعة بين فلسطين وإسرائيل هذه الأيام، وبعد الانتفاضة التي شهدتها بعملية طوفان الأقصى التي تمت فى السابع من أكتوبر، ولكن جاء أبرزها، هل فلسطين تحررت 2023 الآن؟

هذا السؤال هو ما سنجيب عنه خلال موقعنا فى التقرير التالي، حيث نهتم بكل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

هل فلسطين تحررت 2023 الآن؟
هل فلسطين تحررت 2023 الآن؟

هل فلسطين تحررت 2023 الآن؟

المحللون السياسيون أكدوا أن ما يحدث بين فلسطين وإسرائيل هي معركة قوية وان المعطيات تؤكد تصعيد الموقف وان هذا العام سيشهد صراع بينهما وسيكون أشد قسوة على الفلسطينيين من جميع النواحي سواء السياسية أو الاجتماعية أو الاقتصادية.

هل فلسطين تحررت 2023 الآن؟

وحتى الآن لم تحرر فلسطين وان ما يحدث هو فعل ورد فعل، حيث قامت المقاومة الفلسطينية بالدخول إلى مستوطنات واستولوا على الأسلحة والمدرعات.

كما قامت المقاومة بقص السلم الفاصل على الحدود الشرقية من قطاع غزة وتم أسر وقتل العديد من العدو الإسرائيلي، حيث بلغ عدد القتلى 250 قتيل والاصابات تخطت 1100 وعشرات الأسرى.

على الجانب الآخر، بلغ عدد شهداء فلسطين فى الحرب الجارية نحو 200 شهيد و1000 جريح، ولا أحد يعلم أي وقت سوف تنتهي الحرب بين فلسطين والمحتل الإسرائيلي.

قتل إسرائيليان فى مصر

جدير بالذكر أن أمس الأحد، شهد إطلاق شرطي مصري النار على سائحين من إسرائيل فى اسكندرية، وتحديداً في مزار عمود الصوراري بمنطقة المنشية بالإسكندرية، واسفر ذلك عن وفاة اثنين منهم، وأحد المصريين، وإصابة آخرين.

كما تم القبض على فرد الشرطة وتم نقل المصابين إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: هل فتح بيت المقدس من علامات الساعة ؟

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى