تقاريرخدمات

هل كيلوجز نودلز مقاطعة ؟ .. مفاجأة كبيرة

هناك منتجات تم تداولها خلال الفترة الماضية، لم تكن منتشرة على الساحة، فقد ظهرت بعد انتشار ونجاح حملات المقاطعة للمنتجات التي تدعم إسرائيل فى حربها مع فلسطين.

وظهر على الساحة كيلوجز نودلز، فيتساءل المواطنون هل هذا المنتج ضمن المقاطعة أم أنه بديل جيد لمنتجات المقاطعة؟ هذا ما نكشفه خلال موقعنا فى السطور التالية.

هل كيلوجز نودلز مقاطعة

العلامة التجارية لمنتج كيلوجز نودلز الذي هو عبارة عن شعرية سريعة التحضير، تابع شركة عالمية، تُسمى «كيلوجز»، وتتواجد الشركة الأمة لها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتم إطلاق الشركة ما يزيد عن 100 سنة، ويتواجد نشاطه الاقتصادي على مستوى 180 دولة حول العالم، كما تنتشر مصانعها في 18 دولة، وظهرت شركة كيلوجز نودلز في مصر للمرة الأولى في عام 2018.

هل كيلوجز نودلز مقاطعة

واتحدت شركة كيلوجز مع شركة أخرى من سنغافورة تُسمى «تلورام» في عام 2015، وذلك من أجل إنتاج شعرية سريع التحضير بجودة علية.

هل كيلوجز نودلز داعمة لإسرائيل؟

انتشرت العديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر سابقًا وعبر تيك توك، تفيد بأن الشرطة تدعم الاحتلال الإسرائيلي، وانتشرت العديد من الأقاويل أن تلك الشركة قدمت دعم لإسرائيل إذن فهي ضمن قائمة المقاطعة.

المشروبات الغازية المقاطعة والبديل

مقاطعة: (“بيبسي + ميراندا + سڤن اب” – “كوكاكولا + فانتا + سبورت كولا” – شويبس – فيروز “تابعة لشركة الأهرام والتى تم بيعها لشركة هاينكن الهولندية المشهورة ببيع الخمور” – “سبورت كولا + هاي سبورت + كراش” لأنها أصبح يتم توزيعها عن طريق شركة كوكاكولا” – امستيل Amstel “تبع فيروز وهاينكن” – جرين كولا – ريد بول – ماونتن ديو)
البدائل: (بيج كولا Big cola – سبيرو سباتس Spiro Spathis – سيناكولا Sina Cola – فريز Freeze – باز Buz – مشروب V7 – يوجو UGO – بارلى Barle – شنايدر Shnider – بيج فريش Big Fresh – سانتوس Santos – سينالكو Sinalko – اويسس Oasis – فيرست كولا first Cola)

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: هل صن بايتس مقاطعة ؟ .. اعرف قائمة المنتجات الداعمة لإسرائيل

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى