الأخبارخدمات

هل هارت اتاك مقاطعة أم بديل؟.. اعرف الحقيقة

لا يزال الحديث مستمراً عن المنتجات المقاطعة، والبدائل المحلية، فيتساءل المواطنون في مختلف المحافظات، هل هارت اتاك مقاطعة أم بديل؟

نسرد لكم حقيقة مطعم هارت اتاك، المنتشر فى دول عربية، ولكن المفاجأة التي تسعد العديد من محبي كنتاكي، هو أن هارت اتاك والذي يقدم ما يقدمه كنتاكي، هو مطعم مصري، يندرج تحت قائمة البدائل.

قائمة ببدائل المنتجات التي تدعم إسرائيل

الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عملوا على نشر قوائم المقاطعة وقوائم البدائل من أجل استمرار حملة المقاطعة التي بدأت منذ شهر أكتوبر الماضي دعما للقضية الفلسطينية واعتراضا على ما يحدث تجاه الشعب الفلسطيني من الكيان الإسرائيلي.

قائمة ببدائل المنتجات التي تدعم إسرائيل

يأتي على رأس المنتجات المقاطعة كلا من شيبسي،كرانشي ماكس،ميني شيتوس، دوريتوس،بيك رولز، بيك استيكس،صن بايت،lays pringles،شيبسي دي ليتش”سوداني، فيما يكون البدائل الجيدة لهذه المنتجات كلا من: تاتس،تايجر، روتيتو،فوكس،زيجو، مصراوي،ويندوز،ميكسيكو روندوز،بريك،ليون،bozo، cracky(twist)،waves ،mannah ،perfetto

أما عن المشروبات المقاطعة فهي كوكاكولا،فانتا،كابى، بيبسي،سبرايت،ميرندا شويبس جولد،سفن أب mountain due،شويبس (الكانز والزجاج تعبئة كوكاكولا)

وتأتي البدائل كالتالي: شويبس(الزجاجات البلاستيك تعبئة الشركة الوطنية سونات)،فيروز، سيناكولا،سبورت،سينالكو

وبالنسبة لـ المياه المقاطعة: أكوافينا،بركة(شركةنستلة) نستلة،دزاني، وتكون البدائل:حياة،شويبس، صافي،أكوا مينا،أكوا فيرا

وبالانتقال إلى بسكويت المقاطعة:سامبا،كرافت، بوريو(شركة كرافت)، أوريو،tuc، والبديل:لمبادا،شمعدان، فريش،tempo، أولكر(تركيا)،دروو، منتجات شركة آني(تركية).

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا:هل بيك رولز مقاطعة وما البديل المصري ؟ .. قائمة البدائل كاملة

مكتوبة.. خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى