الأخبارتقارير

هل يوجد أمطار اليوم؟.. نداء لمرضى الجيوب الأنفية وحساسية الصدر

هل يوجد أمطار اليوم؟ هذا ما يتساءل عنه الكثير من المواطنين فى مختلف المحافظات، بسبب عدم الإستقرار فى الأحوال الجوية، وهو ما نكشف لكم عنه من خلال موقعنا فى السطور التالية.

هل يوجد أمطار اليوم؟

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية الهيئة أن يتواجد امطار خفيفة على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر بنسبة حدوث 30% تقريبا.

هل يوجد أمطار اليوم؟

وقالت الأرصاد الجوية فى بيان لها اليوم الخميس، أن فصل الشتاء المتوقع أن يبدأ يوم الجمعة القادمة، ومن المتوقع اليوم انخفاض طفيف فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء لتسجل القاهرة الكبرى درجة حرارة عظمى 20 درجة مئوية. 

كما يستمر الغطاء السحابي على شمال البلاد الذى يعمل على حجب أشعة الشمس وزيادة الإحساس ببرودة الطقس. 

وتكون الظاهرة المؤثرة خلال ساعات النهار هى نشاط الرياح المثير للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد والذى يؤدى الى تدهور مستوى الرؤية الأفقية على السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية.

أوضحت الأرصاد الجوية أن الفرصة مهيأة اليوم لسقوط أمطار خفيفة على أقصى السواحل الشمالية الغربية وجنوب سلال جبال البحر الأحمر. 

وحذرت الأرصاد مرضى الجيوب الأنفية وحساسية الصدر من الأحوال الجوية اليوم، مشددة على ارتداء الكمامات أثناء الخروج من المنزل. 

توقعات الطقس اليوم وحتى الثلاثاء

إليكم درجات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة ليوم الخميس 21 ديسمبر حتى يوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 من خلال الآتي:

هل يوجد أمطار اليوم؟
هل يوجد أمطار اليوم؟

إقرأ المزيد: أسماء المقبولين في الكلية الحربية.. الرابط وشروط القبول

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى