تقاريرخدمات

هل يوجد انقطاع المياه اليوم بالجيزة 2023 ؟.. اعرف الإجابة

هل يوجد انقطاع المياه اليوم بالجيزة 2023 ؟ هذا ما سنكشف عنه من خلال موقعنا فى السطور التالية، حيث يتساءل عنه الكثير من المواطنين سكان الجيزة، ويزداد البحث عنه خلال الساعات الأخيرة على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

هل يوجد انقطاع المياه اليوم بالجيزة 2023
هل يوجد انقطاع المياه اليوم بالجيزة 2023

هل يوجد انقطاع المياه اليوم بالجيزة 2023

قبل شهر من الآن، حدث انقطاع فى مياه الشرب عن مناطق متعددة فى الجيزة، حيث أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، انقطاع مياه الشرب عن قرى: “غمازة الكبرى، نزلة عليان، الإخصاص، العطيات، طرخان، الشوبك الشرقي”.

وجاء سبب انقطاع المياه لأعمال مشروع رافع المياه وخط الطرد المغذيين لقرى “عرب الترابين، أبو حمود، أبو عريضة” بالصف ضمن مبادرة حياة كريمة.

وتم ربط الخط المغذى للمشروع وبعظها عادت المياه بصورتها الطبيعية، وسط اهتمام كبير من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس مركز ومدينة الصف حيث وجه بالمتابعة الدورية والتنسيق مع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة.

جدير بالذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى، كانت قد عملت على توفير سيارات الشرب، للتوجه إلى المناطق المتأثرة، المنقطع عنها المياه لمدها بها حتى عودة ضخ المياه بصورتها الطبيعية.

هل يوجد انقطاع المياه اليوم بالجيزة 2023

واليوم يتردد سؤال هل يوجد انقطاع المياه اليوم بالجيزة 2023 ؟ والإجابة أنه لا يوجد انقطاع للمياه فى الجيزة ولم تعلن صفحة المحافظة أو شركة مياه الشرب والصرف الصحى عن وجود انقطاع للمياه كما تردد.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: من هم أسماء المرشحين لانتخابات الرئاسة المصرية 2024 المتوقعين

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023 لمتوسطي الدخل

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى