الأخبارسلايدر

وزارة التموين: إيقاف العمل في المخابز بجميع المحافظات اعتباراً من الثلاثاء المقبل

كتبت: آمال زغلول 

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية إيقاف النظام الخاص بالمخابز والمطاحن والبقالين التموينين في جميع محافظات الجمهورية، اعتبارًا من الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل وحتى الساعة الواحدة صباح يوم الأربعاء الموافق 25 أغسطس الجاري، وذلك بسبب إجراء صيانة في قواعد البيانات الخاصة بنظامي الخبز والتموين.

وناشدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أصحاب المخابز والبقالين التموينيين ومشروع جمعيتى والمطاحن، بتوفير الخبز للمواطنين وإجراء كافة التسويات اللازمة لهم قبل الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء 24 أغسطس الجاري.

وزارة التموين: إيقاف العمل في المخابز بجميع المحافظات اعتباراً من الثلاثاء المقبل
وزارة التموين: إيقاف العمل في المخابز بجميع المحافظات اعتباراً من الثلاثاء المقبل

وزارة التموين: إيقاف العمل في المخابز بجميع المحافظات

كان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، تلقى تقريرا من قطاع الرقابة والتوزيع التابع للوزارة حول آخر مستجدات صيانة قواعد البيانات وتطبيقات الخبز والتموين، وأفاد التقرير أن النظام سوف يتوقف بالنسبة للمخابز والمطاحن والبقالين التموينين بجميع المحافظات اعتبارا من الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء القادم وحتى الساعة الواحدة صباحا يوم الاربعاء الموافق 25 أغسطس الجاري لمدة 5 ساعات فقط.

من جانبه أكد أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزارة التموين، أن عمليات الصيانة لسيستم الخبز والسلع التموينية يتم بصفة دورية لتحديث النظام وزيادة سرعته للتسهيل على المواطنين وسرعة حصولهم على مستحقاتهم سواء في الخبز أو السلع التموينية.

وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة التموين، أن عمليات الصرف للمواطنين لن تتأثر مشيرا الى أن الميعاد الذي تم اختياره هو فترة تغلق فيه المخابز وكذلك منافذ صرف السلع التموينية.

اقرأ أيضًا:

خطوات التسجيل لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة للإعاقات الشديدة
رسميًا.. ضم مرضى القلب وأمراض الدم والاضطرابات النفسية لـ ذوي الإعاقة
الدمج التعليمي .. تعرف على أنواع الإعاقات المقبولة بالمدارس
ضوابط تقدير أنصبة الجمع بين المعاشات لـ ذوي الإعاقة (التفاصيل)

لمتابعة موقع نُساعد :

آخر الأخبار اضغط هنا
حساب الفيسبوك اضغط هنا
حساب تويتر اضغط هنا

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى