خدماتسلايدر

وسائل التواصل مع مبادرة “صوتك مسموع” لتقديم شكاوى (التفاصيل)

كتبت: آمال زغلول

دعا اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، المواطنين بالاتصال بمبادرة “صوتك مسموع” الذين لديهم شكاوى تتعلق بمحاور المبادرة الأساسية وهى مخالفات البناء، والتعديات على الأراضى الزراعية ، والقمامة ، والإشغالات ، والفساد، أو أي أفكار ومقترحات جديدة تصلح للتطبيق فى المحليات.

وسائل التواصل مع مبادرة "صوتك مسموع" لتقديم شكاوى (التفاصيل)

وأكد اللواء هشام آمنة، أن المبادرة ساهمت فى إحداث نقلة نوعية في خدمة شكاوى المواطنين بسرعة توصيل صوتهم من خلال وسائل التواصل المختلفة.

وسائل التواصل مع مبادرة “صوتك مسموع” لتقديم شكاوى (التفاصيل)

وأوضح اللواء آمنة، يتم التواصل الفوري مع فريق عمل “صوتك مسموع” من خلال وسائل الاتصال المختلفة والتى تتيحها المبادرة عن طريق:

  •  رقم “الواتس آب” (01150606783) ورقم الخط الساخن (15330).
  • الصحفة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك مبادرة صوتك مسموع”، والبريد الإلكتروني Info@mld.gov.eg .
  • رقم 33374892 وذلك تيسيرًا على المواطنين وضمان وصول شكواهم بسهولة والتفاعل والتواصل مع المسئولين لحلها بأسرع وقت.

وقال اللواء آمنة أنه يتابع يوميا الشكاوى المقدمة للمبادرة، و معدل الاستجابة لها وحلها، ومدى التنسيق مع الاجهزة التنفيذية بالمحافظات لسرعة التفاعل مع  ما يتم رصده من خلال المبادرة، مؤكدا حرص الوزارة على التواصل مع المواطنين وحل الشكاوى المقدمة.

وشدد الوزير آمنة، على فرق العمل المتصلة بمبادرة “صوتك مسموع”، وكذا القيادات المحلية المتفاعلة مع شكاوى المواطنين، بضرورة فحص الشكاوى التي تستقبلها الوزارة من خلال المبادرة ، والاستجابة السريعة لها والرد عليها، والتفاعل السريع مع المستجدات التى تهم المواطنين مثل ارتفاع الأسعار، و مواعيد غلق المحال، والتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، بالإضافة إلى محاور عمل المبادرة وذلك بإبلاغهم عن المخالفين وسرعة تحرك المبادرة للتصدي الجاد والحاسم للمشكلات.

وأكد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، أن مبادرة “صوتك مسموع” تفاعلت مع ما تم رصده من شكاوى واستغاثات للمواطنين، ونجحت بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظات المعنية بالتعامل مع هذه الاستغاثات والشكاوى ومتابعة فحصها وإزالة أسبابها وإخطار المواطن بالرد النهائي على شكواه.

جدير بالذكر، مبادرة “صوتك مسموع” تأتي استكمالاً لأهداف خطة عمل وزارة التنمية المحلية فى تلقي وفحص وتوجيه جميع الشكاوى والرد عليها إلكترونياً من خلال المبادرة التي أطلقتها الوزارة فى أكتوبر 2018 ، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، بما يجعلها قناة تواصل رسمية بين المواطن والحكومة والاجهزة التنفيذية بالمحافظات .

وسائل التواصل مع مبادرة "صوتك مسموع" لتقديم شكاوى (التفاصيل)
وسائل التواصل مع مبادرة “صوتك مسموع” لتقديم شكاوى (التفاصيل)

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

وزارة الداخلية تُشارك الأطفال ذوي الإعاقة احتفالية يوم اليتيم

تحديث لحظي في سعر الذهب اليوم في مصر السبت 8-4-2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى