خدماتسلايدر

وظائف خالية في 16 محافظة.. منها لذوى الإعاقة (طرق التقديم)

كتبت: آمال زغلول

للباحثين عن وظائف خالية، أعلنت وزارة القوى العاملة عن تلقيها طلبات من 65 شركة قطاع خاص في 16 محافظة لشغل 3612 وظيفة، في عدد من التخصصات منها لذوى الإعاقة، برواتب تبدأ من 2700 جنيه شهريا فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهري ما ويونيو 2023.

وظائف خالية في 16 محافظة.. منها لذوى الإعاقة (طرق التقديم)
وظائف خالية في 16 محافظة.. منها لذوى الإعاقة (طرق التقديم)

ومن جانبه وجه وزير القوى العاملة حسن شحاتة جميع المديريات بالمتابعة لحين استلام راغبي العمل هذه الوظائف الخالية، وتحرير العقود مع صاحب العمل على ان تتضمن بنودا تحمي حقوق طرفي العمل “العامل وصاحب العمل”.

وظائف خالية في 16 محافظة.. منها لذوى الإعاقة (طرق التقديم)

وجاء في نشرة التوظيف الدورية التي تصدرها وزارة القوى العاملة كل 15 يوم من خلال الإدارة العامة للتشغيل، أنه متوفر في 16 محافظة وظائف خالية .. هي:

القاهرة ، والجيزة ، وبورسعيد، وأسيوط ، والإسكندرية ، والغربية، والمنوفية ، والفيوم ، والسويس ، والقليوبية ، والشرقية، ودمياط ، والدقهلية ، والمنيا ، والوادي الجديد، والبحر الاحمر .

والتخصصات المطلوبة لشغل هذه الوظائف .. هي:

مهندسين ميكانيكا وإنتاج وكهرباء، ومحاسبين، ومندوبين مبيعات، ومشرفين جودة، وأخصائى سلامة وصحة مهنية، ومدير مطعم، ومساعد مدير، وعمال إنتاج ، وصيدلى ، وكيميائى ، ومساعد صيدلى ، وسكرتارية ، وأفراد أمن بمواقع مميزة ، وكول سنتر، ومسئولين ائتمان، ومدرسين، ومشرفين رياض أطفال، وكافة التخصصات الفندقية ، ومهن التفصيل والخياطة ، وفنيين ، وسائقين ، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى .

كما شملت النشرة مجموعة من الوظائف لذوى الإعاقة بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالي عمالها، برواتب مجزية وفقاً للقانون رقم 10 لسنة 2018 .

للتقديم على هذه الوظائف المتاحة حالياً

  1. التوجه إلى وارة القوى العاملة على العنوان: 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – محافظة القاهرة – أو الاتصال على تليفون رقم: 22403571، 22609354 .
  2. التقديم في المديريات التابعة لوزارة القوى العاملة .
  3. التقديم في مكاتب العمل التابعة لمديريات القوى العاملة .
  4. الدخول على الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة من خلال هذا الرابط https://www.manpower.gov.eg/

كان وزير القوى العاملة حسن شحاتة قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن الوظائف الخالية وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغبي العمل الفرصة المناسبة له ، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.

وأيضا تقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك “الفرص”، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التي تقدمها.

وظائف خالية في 16 محافظة .. منها لذوى الإعاقة طرق التقديم
وظائف خالية في 16 محافظة.. منها لذوى الإعاقة (طرق التقديم)

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا

دورة تدريبية في الطاقة الشمسية بالأقصر مجاناً (مكان التقديم)

الفنان هاني سلامة: إعطاء الفرصة لذوى الاعاقة في التمثيل نجح في طرح قضاياهم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى