خدماتسلايدر

1223 فرصة عمل في 6 محافظات بـ 14 شركة (التفاصيل)

منها لذوى القدرات الخاصة

كتبت: آمال زغلول

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن تلقيها طلبات من 14 شركة قطاع خاص بتوفير 1223 فرصة عمل في 6  محافظات، في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة ، برواتب تبدأ من 2700 جنيه شهريا ، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر يناير 2023 الجاري.

1223 فرصة عمل في 6 محافظات بـ 14 شركة (التفاصيل)
1223 فرصة عمل في 6 محافظات بـ 14 شركة (التفاصيل)

جاء من خلال نشرة التوظيف الدورية التى تصدرها عن وزارة القوى العاملة . وفرص العمل الجديدة متوفرة في 6 محافظات.. هي: القاهرة ، والجيزة ، وبورسعيد ، وأسيوط ، والإسكندرية ، والغربية.

1223 فرصة عمل في 6 محافظات بـ 14 شركة (التفاصيل)

التخصصات لشغل فرص العمل هي كالاتي:

أخصائى تمويل ، ومعلمين ، وخدمة عملاء ، ومسئول إئتمان ، ومنسقة ميدانية ، وملاحظ كهرباء ، وملاحظ حراريات ، ومشرفين إنتاج ، وأفراد أمن ، ومشرفى مواقع ،و مشرفين إستقبال ، ومندوبين توزيع ، ، وعمال مخازن وإنتاج ، وعمال نظافة وتخصصات أخرى.

وعلى كل من يرغب في شغل الوظائف المتاحة من خلال النشرة القومية للتغيل عليه بالتوجه إلى وزارة القوى العاملة على العنوان 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – محافظة القاهرة ، أو الاتصال على الرقم 22609354 – 22403571 ، أو التوجه إلى المديريات التابعة للوزارة ، أو مكاتب العمل التابعة للمديريات .

جدير بالذكر، كان وزير القوى العاملة حسن شحاتة قد وجه جميع المديريات  بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له ،وتحري المصداقية في نشر فرص العمل..وتقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك “الفرص” ، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التي تقدمها.

1 1 2 1

3 4 5 6 7 8 9

10 11 12

13

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

تقديم ذوي الاحتياجات الخاصة للحصول على وحدة سكنية (شروط وتفاصيل)

تفاصيل احتفالية ذوي الهمم بمحافظة الشرقية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى