خدماتسلايدر

3687 فرصة عمل.. منها لذوي الهمم في 12محافظة (التفاصيل)

كتبت: آمال زغلول

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن 3687 فرصة عمل لعدد من التخصصات، منها لذوى الهمم برواتب تبدأ من 2700 جنيه شهريا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر يونيه 2023 (بداية من غدا).

وظائف محافظة القاهرة.. رابط التقديم 2
3687 فرصة عمل.. منها لذوي الهمم في 12محافظة (التفاصيل)

وأوضحت الوزارة في بيان لها ،اليوم الأربعاء الموافق 31 مايو 2023، عن تلقيها طلبات من 49 شركة قطاع خاص في 12 محافظة لشغل 3687 فرصة عمل.

3687 فرصة عمل.. منها لذوي الهمم في 12محافظة (التفاصيل)

ومن جانبه وجه وزير القوى العاملة حسن شحاتة جميع المديريات بمتابعة هذه “الوظائف” لحين استلامها من راغبي العمل، وتحرير العقود مع صاحب العمل، وأن تتضمن بنودا تحمي حقوق طرفي العمل “العامل وصاحب العمل “.

وجاء في نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن “الوزارة” كل 15 يوم، من خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبه أحمد، ان فرص العمل الجديدة، مُتوفرة في 12 محافظة.. هي: القاهرة، وأسيوط، ودمياط، والغربية، والدقهلية، والفيوم، والسويس، والقليوبية، والشرقية، والإسماعيلية، وسوهاج، وجنوب سيناء.

كما تشمل التخصصات المطلوب: مهندسين ميكانيكا وإنتاج وكهرباء واتصالات، ومياكترونيكس، ومحاسبين، ومندوبين مبيعات، وعمال إنتاج، وعضو فريق، ومندوبين توصيل، وأخصائيين إجتماعيين، ومدرسين جميع التخصصات، واخصائيين تسويق وتمويل، وسكرتارية، وأفراد أمن بمواقع مميزة، ومشرفين رياض أطفال، وكافة التخصصات الفندقية، ومهن التفصيل والخياطة، وفنيين ، وسائقين ، وعمال نظافة، وعمال زراعيين وتخصصات أخرى .

وأوضحت القوى العاملة في النشرة، ان مجموعة من الوظائف لذوى الهمم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالي عمالها من تلك الفئة ، برواتب مجزية وذلك فى إطار تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل ذوى الإعاقة خلال الفترة الحالية، وإلزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذاً للقانون رقم 10 لسنة 2018، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدمجهم في سوق العمل.

كان وزير القوى العاملة حسن شحاتة وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية.

وظائف لذوى الهمم بمحافظة القاهرة .. استمارة التقديم 1
3687 فرصة عمل.. منها لذوي الهمم في 12محافظة (التفاصيل)

3687 فرصة عمل.. منها لذوي الهمم في 12محافظة (التفاصيل)

وقالت الوزارة، على من يرغب في شغل الوظائف المتاحة عليه بالتوجه إلى وزارة القوى العاملة على العنوان: 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصرـ محافظة القاهرة ، أو الاتصال على التليفون رقم 22403571، 22609354 .

أو التقديم في المديريات أو مكاتب العمل التابعة للوزارة  أو الدخول على موقع وزارة القوى العاملة من خلال هذا الرابط https://www.manpower.gov.eg/

جدير بالذكر، تقوم وزارة القوى العاملة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديرياتها بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك “الفرص”، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة فرص العمل التي تقدمها الشركات الخاصة.

3687 فرصة عمل.. منها لذوي الهمم في 12محافظة (التفاصيل)
3687 فرصة عمل.. منها لذوي الهمم في 12محافظة (التفاصيل)

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا

شغال.. رابط استعلام صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري 2023

لاكتشاف وتشخيص ذوى الاحتياجات الخاصة.. جامعة بني سويف تنظم ندوة لأمهات الأطفال

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى