الأخبارخدماتسلايدر

4352 فرصة عمل في 10 محافظات منها لذوي الهمم (تفاصيل)

كتبت: آمال زغلول

أعلنت وزارة العمل، عن 4352 فرصة عمل مٌتوفرة الأن في عددِ من التخصصات منها لذوي الهمم، برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريا، فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعي، في 35 شركة قطاع خاص في 10  محافظات.

7376 فرصة عمل منها لذوي الهمم في 15 محافظة تفاصيل
4352 فرصة عمل في 10 محافظات منها لذوي الهمم (تفاصيل)

وأوضحت “الوزارة”، أن التقديم على هذه “الفرص” خلال شهر ديسمبر الجاري 2023، عن طريق الإدارة العامة للتشغيل بمقر “الوزارة”،أو مديريات العمل بالمحافظات، أو عن طريق أرقام وعناوين الشركات على الموقع الرسمي لوزارة العمل من خلال هذا الرابط www.manpower.gov.eg

4352 فرصة عمل في 10 محافظات منها لذوي الهمم (تفاصيل)

وقالت الوزارة، أن نشرة التوظيف الدورية تصدر كل 15 يوم، من خلال الإدارة العامة للتشغيل التي يتوفر لديها فُرص عمل جديدة في 10 محافظات.. هي: القاهرة، والجيزة ، وأسيوط ، ودمياط ، وبورسعيد، وسوهاج ، والأسكندرية ، والغربية، والفيوم ، وشمال سيناء.

أما اتخصصات المطلوبة التي أعلنت عنها وزارة العمل .. هي:

أمن صناعى ، ممرضات ، محاسبين، مندوبين مبيعات وتوصيل، طباخين ، مهندسين كهرباء وإنتاج وميكانيكا، ومدير مصنع، فنيين في جميع التخصصات، مشرفي إنتاج ، أفراد أمن ، سائقين، وسطاء تأمين، وكافة أعمال الفندقة، عمال خياطة بكافة الأقسام ، عمال انتاج، عمال نظافة، وتخصصات أخرى .

كما تضم نشرة التوظيف لشهر ديسمبر الجاري مجموعة من الوظائف لذوى الهمم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية، وذلك فى إطار تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل ذوي الاحتياجات الخاصة خلال الفترة الحالية، وإلزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالي عمالها تنفيذاً للقانون رقم 10 لسنة 2018، ولتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدمجهم في سوق العمل.

من جانبه وجه وزير العمل حسن شحاتة، جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل ، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور.

جدير بالذكر، جددت وزارة العمل في بيان لها،  دعوتها إلى الشباب بالإقبال على العمل في القطاع الخاص، وإقامة المشروعات الصغيرة، والإستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها الدولة من برامج تدريب مهني مجاني، وكذلك التقديم في الوظائف التي تعلن عنها وزارة العمل من خلال نشرة التوظيف نصف الشهرية، والتي تُوفر فرص عمل للشباب في القطاع الخاص.

وقالت وزارة العمل، على من يرغب في شغل الوظائف المتاحة من خلال النشرة القومية للتشغيل عليه بالتوجه إلى :

  • المقر الرئاسي لوزارة العمل: 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – محافظة القاهرة، تليفون رقم: 22403571، 22609354 .
  • المديريات التابعة للوزارة .
  • مكاتب العمل التابعة للمديريات .
  • الدخول على الموقع الرسمي لوزارة من خلال هذا الرابط: www.manpower.gov.eg

4352 فرصة عمل في 10 محافظات منها لذوي الهمم تفاصيل 1

4352 فرصة عمل في 10 محافظات منها لذوي الهمم تفاصي
4352 فرصة عمل في 10 محافظات منها لذوي الهمم (تفاصيل)

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

فرص عمل لشباب القاهرة بمدينة بدر (المهن المطلوبة)

وظائف شركة الكهرباء 2024.. رابط التقديم والشروط 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى