الأخبارسلايدر

فيلم واحد تانى يتصدر قائمة أفلام العيد وإيرادات السينما في مصر والوطن العربي

كتبت: آمال زغلول 

استطاع فيلم  واحد تانى للنجم أحمد حلمى، التربع على عرش أفلام العيد وإيرادات السينما في مصر والوطن العربي منذ طرحه فى دور العرض المصرية والعربية في أول أيام عيد الفطر المبارك، في ظل عرض ثلاثة أفلام فقط.

فيلم واحد تانى يتصدر قائمة أفلام العيد وإيرادات السينما في مصر والوطن العربي
فيلم واحد تانى يتصدر قائمة أفلام العيد وإيرادات السينما في مصر والوطن العربي

فيلم واحد تاني يتصدر قائمة أفلام العيد وإيرادات السينما في مصر والوطن العربي

تصدر فيلم أحمد حلمى شباك التذاكر في مصر والسعودية والإمارات والبحرين والكويت وقطر وعمان وسوريا ولبنان والمغرب العربي، محققاً إيرادات بلغت 14 مليون جنيه في 48 ساعة.

فيلم “واحد تانى” من بطولة أحمد حلمى، ويشاركه كل من روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

تدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى ليكتشف الموظف (أحمد حلمي) أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.

فيلم “العنكبوت” 

فيلم “العنكبوت” لأحمد السقا، فحقق إيرادات تجاوزت ٥ ملايين جنيه، وتدور أحداثه في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، إضافة إلى دخوله في صراعات مع عالم المافيا بسبب أخيه الذي يجسد شخصيته الفنان ظافر العابدين.

الفيلم بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم واحد تاني يتصدرقائمة أفلام العيد وإيرادات السينما في مصر والوطن العربي

فيلم واحد تانى يتصدرقائمة أفلام العيد وإيرادات السينما في مصر والوطن العربي

فيلم “زومبي” 

فيلم “زومبي”  حقق إيرادات ٣ ملايين جنيه من بطولة علي ربيع، وحمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى حول فرقة غناء، ويجسد بطل العمل على ربيع من خلال شخصية مطرب مهرجانات يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، على أن تدور القصة بشكل عام في إطار من الدراما الكوميدية المعتمدة على الإفيهات طوال أحداثه.

فيلم واحد تاني يتصدرقائمة أفلام العيد وإيرادات السينما في

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

للأشخاص ذوي الإعاقة .. خطوات استخراج كعب عمل للمؤهلين مهنياً

محذوفات الدمج للطلاب ذوي الإعاقة بالثانوية العامة 2022

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى