الأخبارخدماتسلايدر

7376 فرصة عمل منها لذوي الهمم في 15  محافظة (تفاصيل)

كتبت: آمال زغلول

أعلنت وزارة العمل ،اليوم الجمعة، عن 7376 فرصة عمل لعدد من التخصصات، منها لذوي الهمم في 75 شركة قطاع خاص داخل 15  محافظة من محافظات الجمهورية.

منها لذوي القدرات الخاصة 5993 وظيفة خالية في عدد من التخصصات التفاصيل 1 1
7376 فرصة عمل منها لذوي الهمم في 15 محافظة (تفاصيل)

وقالت الوزارة، أن فرص العمل المتاحة برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريا، فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر نوفمبر 2023 الجارى ،عن طريق الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة، أو مديريات العمل بالمحافظات، أو أرقام وعناوين الشركات، أوعلى الموقع الرسمي لوزارة العمل من خلال هذا الرابط  https://www.manpower.gov.eg/

7376 فرصة عمل منها لذوي الهمم في 15  محافظة (تفاصيل)

وأوضحت الوزارة، ان فرص العمل الجديدة متوفرة في 15 محافظة.. هي: القاهرة، والجيزة، وأسيوط ، والوادى الجديد، والمنيا، والإسماعيلية، وبورسعيد، وسوهاج ، والإسكندرية ، والسويس، والشرقية،والدقهلية، والغربية، والمنوفية، والقليوبية.

أما التخصصات في 7376 فرصة عمل .. هي:

صيدلى، ومساعد صيدلى، ومحضر أدوية، وممرضات،ومترجمين لغة صينية، ومحاسبين، ومندوبين مبيعات وتوصيل، وطباخين ،ومهندسين كهرباء وإنتاج وميكانيكا، ومساعد مدير مصنع، ومعلمين جميع التخصصات، وسكرتارية، ومشرفي إنتاج ، وأفراد أمن ، ووسطاء تأمين، وكافة أعمال الفندقة، وعمال خياطة بكافة الأقسام ، وعمال انتاج ، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى .

وتضم نشرة التوظيف مجموعة من الوظائف لذوى الهمم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها برواتب مجزية، وذلك فى إطار تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل ذوي الإعاقة خلال الفترة الحالية ، وإلزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالي عمالها تنفيذاً للقانون رقم 10 لسنة 2018 ، ولتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدمجهم في سوق العمل.

من جانبه وجه وزير العمل حسن شحاتة، جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور.

جدير بالذكر، تقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات بإستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المُعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك “الفرص”، وعلى من  يرغب في شغل الوظائف المتاحة المعلن عنها اليوم الجمعة الموافق 17 نوفمبر 2023، عليه بالتوجه إلى :

  • وزارة العمل على العنوان: 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – محافظة القاهرة- تليفون: 22403571 – 22609354
  • المديريات التابعة لوزارة العمل .
  • مكاتب العمل التابعة لمديريات وزارة العمل.

ولمعرفة فرص العمل المتاحة وتسجيل راغبي العمل، الدخول على الموقع الرسمي لوزارة العمل من خلال هذا الرابط  https://www.manpower.gov.eg/

1700 فرصة عمل للشباب بمشروع الضبعة المهن المطلوبة ورابط التقديم 1

7376 فرصة عمل منها لذوي الهمم في 15 محافظة (تفاصيل)
7376 فرصة عمل منها لذوي الهمم في 15 محافظة (تفاصيل)

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أماكن حملة هنوصلك اليوم الجمعة 17 نوفمبر2023 لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136.. اتفرج دلوقتي ببلاش

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى